الأنصار يهنّىء العهد والشباب العربي
توجّه مجلس أمناء نادي الأنصار بالتهنئة إلى نادي العهد بمناسبة إحرازه لقب بطولة الدوري العام للرجال والشباب والآمال، وأشار الأنصار في كتابه «لقد تحقّقت هذه الإنجازات بفضل جهدكم وسهركم ورعايتكم الحكيمة لناديكم، متمنّين لكم دوام التقدّم والازدهار وتحقيق الفوز ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل». كما وجّه مجلس أمناء الأنصار رسالة تهنئة مماثلة إلى نادي الشباب العربي بمناسبة فوزه ببطولتي فئتي الناشئين والأشبال.

الفارس الأسعد يحرز اللقب

نظّم الاتحاد اللبناني للفروسية البطولة الدولية للأولاد (بين 10 و14 سنة) في مسابقة القفز فوق الحواجز للفئة C، يومي السبت والأحد الفائتين على مرمح نادي سبرينغ هيلز ــــــ مار روكز، وتابعها حشد من المهتمّين بينهم رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري، واقتصرت كل مرحلة على شوطين غير متماثلين، وبلغ ارتفاع الحواجز 100 سم كحد أقصى، وتصدّرت صوفي حداد المرحلة الأولى وتميّز سعيد الأسعد في الثانية محرزاً اللقب في المجموع، وهنا الترتيب النهائي: 1 ـ سعيد الأسعد، 2 ـ لوانا مجدلاني، 3 ـ صوفي حدّاد (جميعهم من نادي سبرينغ هيلز). وسينظّم الاتحاد بطولته الدولية للأولاد فئة A خلال شهر آب المقبل، على أن يتأهل فارس واحد عن المجموعة الرابعة التي تضم لبنان إلى عدد من الدول وذلك إلى نهائيات بطولة العالم التي ستقام في أميركا اللاتينية هذا العام.

عائلة الايكيدو تحتفل بالقاعي

احتفاءً بقدوم رئيس الاتحاد السابق للعبة الايكيدو سليم القاعي وزوجته جوزيان إلى لبنان بعد غياب استمر خمس سنوات، نظّم اتحاد اللعبة عدّة لقاءات تدريبية على شرفهما في نادي المون لاسال، حيث شرح القاعي تقنيات الايكيدو المتقدّمة وحث المدربين واللاعبين على متابعة تدريباتهم بجدّية للتقدّم نحو الأفضل.

دياب وعاصي وفرشوخ في «اكسترا تايم»

يستضيف الزميل محمد حدادة، في السادسة والنصف من مساء اليوم، ضمن برنامجه الأسبوعي «اكسترا تايم» على محطة الجديد، كلاً من: امين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي، نائب رئيس نادي الأنصار كريم دياب وأمين سر نادي النجمة عبد اللطيف فرشوخ، وسيدور الحوار حول البطولة وأحوالها ومستواها الفني وتنقّل اللقب في الدقائق الأخيرة بين النجمة والأنصار وصولاً إلى العهد الذي أحرزه للمرة الأولى.

المرصد الكروي

حتى لا يبقى «ملك» الكرة اللبنانية محمد حاطوم (لاعب نادي النجمة والمنتخب الوطني في السبعينيات)، بعيداً عن أجواء اللعبة الشعبية التي شهرته، قام مؤخراً بافتتاح ملعب ميني فوتبول أطلق عليه اسم «الملك» في منطقة الشياح قريباً من منزله، ومن وقت إلى آخر يشارك حاطوم في بعض المباريات التمرينية مستعرضاً.