تتويج العهد وتوزيع العائدات
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مقرّرات أبرزها:
ـ تسليم كأس بطولة الدوري العام إلى نادي العهد في مقرّه (الجمعة 4 الجاري ـ 6 مساءً).
ـ توزيع عائدات البث التلفزيوني على الأندية، فنال العهد 56103 دولارات، والأهلي صيدا 18320 دولاراً، وتم احتساب النقطة بـ 1144,95 دولاراً.
ـ إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس لبنان غداً الخميس على ملعب المدينة الرياضية (4,30).
ـ تشكيل بعثة لبنان للسيدات إلى بطولة غرب آسيا في كرة الصالات (الأردن ـ من 28 تموز إلى 4 آب 2008) برئاسة همبارسيوم ميساكيان، و12 لاعبة سيختارهن المدرّب زياد الرجي من لائحة ضمّت 18 لاعبة.

حفل جوائز موقع كرة القدم اللبنانية

يقيم موقع كرة القدم اللبنانية Lebanese-football.com حفل توزيع جوائز الموقع الكروية لموسم 2007 ــ 2008، في الحادية عشرة من صباح اليوم في ملعب نادي هوبس طريق المطار.

دورة تدريبية في الكرة الطائرة

ينظّم الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، بإشراف الاتحاد الدولي، دراسة دولية لأساتذة التربية البدنية عن تعليم أسس الكرة الطائرة، من 9 إلى 14 الجاري، بين الساعة العاشرة والنصف صباحاً وحتى السادسة من بعد الظهر، في النادي الرياضي غزير.
ويدير الدراسة المحاضر الدولي التونسي الدكتور طاهر بوكيف منتدباً من قبل الاتحاد الدولي، ويشارك فيها خمسة وثلاثون أستاذاً من جميع المناطق اللبنانية يعملون في الحقل المدرسي والجامعي.

قرعة متكافئة لكأس غرب آسيا

أسفرت قرعة بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم التي تستضيفها إيران بين 7 و16 آب المقبل عن مجموعتين متكافئتين. وضمّت المجموعة الأولى إيران وقطر وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الثانية الأردن وعُمان وسوريا.