حقق الأنصار فوزاً مستحقاً على هومنمن 4 ـــ 2، في المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للسيدات. وسجل للأنصار النيجيرية فانكي (20)، تالين طاشيجيان (42)، ناديا عساف (51)، إيمان شعيتو (65)، وللهومنمن كريستين (70) وكايان (71).وفي مباراة ثانية كان من المقرر أن تقام على ملعب طرابلس الأولمبي وتجمع بين الشباب طرابلس والأدب والرياضي كفرشيما، إلا أن الفريق الشمالي لم يحضر، وسيبت الاتحاد في نتيجة المباراة أو إعادتها أو ربما اعتبار الأدب والرياضي فائزاً 2ـــ0.

لبنان يفوز على الأردن في الكيك بوكسينغ
في سياق فعاليات مهرجان الوفاء الرياضي الدولي الذي تنظّمه جامعة C & E برعاية الرئيس نبيه بري، فاز بطل قوى الأمن الداخلي اللبناني عبد الرحمن حمزة على البطل الأردني محمود قويدر، وذلك في ختام البطولة العربية للكيك بوكسينغ. وسلّم بطل العالم السابق في اللعبة يوسف شاهين كأس البطولة إلى حمزة، بحضور اللواء فؤاد خوري.

نتائج اليوم الثاني لألعاب القوى
حقّق لاعب نادي الأنصار أحمد حازر رقماً قياسياً جديداً لفئة الشباب في سباق 400 متر حواجز، في اليوم الثاني لبطولة لبنان في ألعاب القوى، مسجلاً 55,44 ثانية، وهنا أبرز النتائج:
وثب عال: 1 ـــ جان كلود رباط (2,15م). وأرين بوشاكجيان (1,63م).
وثب طويل: 1 ـــ أسامة الندّاف (6,49م)، وكريستيل صانع (4,92م).
رمي رمح: 1 ـــ طالب الحسن (54,06م).
400 م: 1ـــ أحمد حازر (55,44 ث)، و200م ــــ محمد سراج تميم (22,15 ث)، وميرفت حمزة (27,77ث).

كرة القدم الشاطئية في 21 آب
قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم إطلاق مسابقة كأس لبنان في كرة القدم الشاطئية في 21 آب المقبل، على شاطئ مجمع الهوليداي بيتش ــــ نهر الكلب، وعلى ضوء مجريات المباريات، سيتم اختيار لاعبي المنتخب الذين سيمثّلون لبنان في بطولة آسبا التي ستقام في أندونيسيا. وحُدد يوم 14 آب المقبل كآخر مهلة للتسجيل، للاستفسار، الاتصال بطوني خليل على الرقم 348281 ــــ 03.

زريقات في «ملفات» الجديد
ضمن «ملفاته» الرياضية، يستضيف الزميل حسن شرارة على محطة «الجديد» مساء اليوم (10,15) الأمين العام لاتحاد غرب آسيا فادي زريقات، للحديث عن بطولة غرب آسيا بكرة القدم وانسحاب لبنان والعراق من المشاركة فيها. وسيشارك في البرنامج عدد من المعنيين عبر اتصالات هاتفية، وسيسمح للمشاهدين بالمشاركة عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

سليمان ضيف «حوار سبور»
يحلّ رئيس نادي السد لكرة اليد تميم سليمان ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة NBN في العاشرة من مساء اليوم، وسيتناول الحوار مشاركة السد الآسيوية وطموحات سليمان الرياضية ومآخذه على الاتحاد ونظرته إلى الانتخابات المقبلة ومستقبل كرة اليد اللبنانية.
(الأخبار)