السعودي والباراغواي ودّياً
سيجدّد المنتخب السعودي استعداداته للدور الرابع والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهّلة الى نهائيات كاس العالم، وستكون اولى مبارياته الودية الاستعدادية في مواجهة منتخب الباراغواي في 20 اب المقبل في مدينة جنيف السويسرية. على ان يخوض في السادس من ايلول اول مبارياته أمام ايران في العاصمة الرياض قبل ان يحل ضيفاً على الامارات في العاشر منه.

لومير يستلم رسمياً ويتفاءل

دعا المدرب الفرنسي روجيه لومير المغاربة الى التفاؤل عقب استلامه رسمياً مهام الاشراف على الادارة الفنية للمنتخب المغربي لكرة القدم خلفا لمواطنه هنري ميشال. وأضاف «يجب ان تكون هناك سياسة الاهتمام بالشباب والتي ستبدأ اولا بضرورة تشكيل منتخبي 16 عاماً وتحت 18 عاماً». وستكون مهمة لومير الذي وقع عقداً لمدة عامين، قيادة المنتخب المغربي خلال تصفيات افريقيا المزدوجة المؤهلة لكأس الأمم وكأس العالم في 2010.

سعيد للتحقيق بشأن عقده والزمالك

أحالت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم مدافع الإسماعيلي الدولي هاني سعيد إلى التحقيق بسبب ملابسات الاستغناء الموجه الذي أرسله النادي الاسماعيلي إلى نادي الزمالك تمهيداً لانتقاله إلى القلعة البيضاء، إضافة الى التأكد من صحة الأنباء التي وردت عن توقيع اللاعب على مستندات انتقاله للزمالك. وستحقق اللجنة، اليوم، مع سعيد والذي تردد أنه استعان ببعض الحراس الشخصيين للحصول بالقوة على الأوراق التي وقعها للانتقال إلى الزمالك والتي كانت بحوزة محمد عبد المنصف حارس مرمى النادي القاهري.