«راعي ألونسو» يسبقه إلى فيراري
ذكرت صحيفة «سبورت بيلد» الرياضية الألمانية أن أحد أبرز رعاة فريق ماكلارين مرسيدس المصرف الإسباني سانتاندر يتحضّر لعقد صفقة مع فيراري بقيمة 25 مليون جنيه استرليني سنوياً، ستكون تمهيداً لوصول فرناندو ألونسو إلى بطل الصانعين في الفورمولا 1. وكان المصرف الإسباني قد ارتبط مع ماكلارين في 2007 أي مع وصول ألونسو إلى الفريق البريطاني ـــــ الألماني. وأشارت «بيلد» إلى أن الصفقة ستضع اسم سانتاندر على ملابس سائقي فيراري وعلى الأجنحة الأمامية والخلفية للسيارة.

هليب يوقّع قريباً مع برشلونة

سيوقّع البيلاروسي الكسندر هليب لاعب وسط أرسنال الإنكليزي مع برشلونة الإسباني نهاية الأسبوع الحالي بعد موافقته على عقد لمدة أربع سنوات مقابل 15 مليون جنيه استرليني، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية. وأضافت الصحيفة أن برشلونة عرض 12.5 مليون جنيه، مع احتمال زيادة 2.5 مليون جنيه بحسب نسبة ظهور هليب في المباريات وتحقيقه الألقاب في الموسمين المقبلين، لكن أرسنال يصرّ على تأكيد مبلغ 15 مليون جنيه وهو ما عرضه بايرن ميونيخ الألماني سابقاً.
وأضافت الصحيفة إن لاعب وسط أرسنال البرازيلي جيلبرتو سيلفا الذي أمضى 6 سنوات مع أرسنال سيرحل عن «المدفعجية» أيضاً لينضم إلى باناثينايكوس اليوناني.

رونالدينيو: لا أحد سيحرمني الأولمبياد

صرّح النجم البرازيلي رونالدينيو أنه سيلتحق بمنتخب بلاده الأولمبي المنافس في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين الشهر المقبل، وذلك رغم معارضة ناديه برشلونة الإسباني لهذه الخطوة. وقال رونالدينيو في مؤتمر صحافي: «لدي شعور إيجابي ولا أفكر في أي شيء غير جيّد. أتصوّر نفسي فقط في الألعاب الأولمبية أقدّم مستوى جيداً وأعود بالميدالية الذهبية».
وأضاف: «لم ألعب منذ فترة طويلة وأنا فعلاً متشوّق لهذا الأمر، لذا أريد أن أعمل بجهد وأن أكون جاهزاً ولا أفكر في أن أحداً يمكنه منعي أو إيقاف ذهابي إلى بكين».

رفض إخلاء سبيل بارتون

سيبقى لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنكليزي جوي بارتون شهراً إضافياً في السجن بعدما رفض طلب إخلاء سبيله «تحت المراقبة». وكان بارتون (25 عاماً) يأمل أن يخرج من السجن في بداية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير مع وضعه تحت المراقبة والإقامة الجبرية، إلا أن السلطات المحلية رأت أن ظروف اعتقال اللاعب لا تتناسب مع شروط إخلاء السبيل تحت المراقبة لأنه ارتكب عملاً «عنيفاً» بعد خروجه من السجن بكفالة مالية عندما اعتدى على رجل بتوجيهه له 20 لكمة على الوجه، فحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر.