ليفربول يبيع كراوتش ويشتري كافالييري
استغنى ليفربول الإنكليزي عن خدمات مهاجمه بيتر كراوتش الذي وقع مع بورتسموث لأربع سنوات مقابل حوالى 13 مليون يورو، فيما انضم حارس مرمى بالميراس البرازيلي دييغو كافالييري إلى «الحمر» مقابل 3,7 ملايين يورو ليكون البديل للحارس الأساسي الإسباني جوزيه راينا. ووقع مهاجم كارديف سيتي الدولي الإنكليزي السابق روبي فاولر عقداً انضم بموجبه إلى صفوف مواطنه بلاكبيرن روفرز. كما انضم مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي برنار مندي إلى هال سيتي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز لمدة 3 سنوات.

ديفيس وماغيتي يتبادلان فريقيهما

تبادل صانع الألعاب الهداف بارون ديفيس والجناح كوري ماغيتي فريقيهما، بعدما انتقل الأول من غولدن ستايت ووريرز إلى لوس أنجلس كليبرز، بينما ذهب الثاني في الاتجاه المعاكس. ووقع ديفيس عقداً طويل الأمد مع كليبرز، وقد أشارت وسائل الإعلام إلى أنه سيتقاضى 65 مليون دولار على خمس سنوات، فيما وقّع ماغيتي عقداً لمدة خمس سنوات مقابل 50 مليون دولار.

دورة نيوبورت الأميركية للتنس

تأهل الكندي فرانك دانسيفيتش السابع إلى نصف النهائي دورة نيوبورت الأميركية البالغة جوائزها 245 ألف يورو، بفوزه على الروسي إيغور كونيتسين الرابع 7ـــ5 و6ـــ3. وفي الدور الثاني، فاز الفرنسي فابريس سانتورو الثاني على الباكستاني هيثم الحق قريشي 7ـــ6 و6ـــ2. وخرج الفرنسي نيكولا ماهو الثالث بخسارته أمام الأميركي فينس سباديا 2ـــ6 و3ـــ6، والأميركي دونالد يونغ السادس بخسارته أمام النمسوي ألكسندر بيا 6ـــ7 و3ـــ6.