صقر بطل شطرنج «شهداء الجيش»
أحرز بطل لبنان السابق في الشطرنج السريع نسيم صقر المركز الأول في «دورة شهداء الجيش اللبناني» التي أقيمت في المركز العالي للرياضة العسكرية في مار روكز، وشارك فيها 31 لاعباً من مختلف الفئات، حاصداً 6 نقاط من أصل 7 ممكنة، ليتساوى بالنقاط مع بطل لبنان السابق أحمد نجّار ويفوز عليه لاحقاً بكسر التعادل. فيما جاء محمود شامية (الجيش) في المركز الثالث. وأشرف على الدورة الحكمان هاني ميقاتي وعلي الجاويش.

اللبناني الكندي بطل المصارف كروياً

أحرز فريق البنك اللبناني الكندي بطولة موظفي المصارف في «الفوت سال» لعام 2008، التي جرت على ملعب مدرسة سيدة الجمهور، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق بنك الشرق الأوسط وأفريقيا بنتيجة (10 ـ 8). فيما حلّ فريق مجموعة عودة سرادار ثالثاً بفوزه على فريق بنك بيروت (9 ـ 8) الذي حلّ رابعاً.

اتمازيان يتصدّر «الكارتينغ»

أحرز رافي اتمازيان لقب المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الكارتينغ التي نظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)، على حلبة «بت ستوب» في ذوق مصبح.
ولقي اتمازيان منافسة كبيرة من شقيقه شانت ومن نويل جمّال ودوري عون. وبعد احتساب نقاط السائقين، جاء الترتيب كالآتي: 1 ـــ رافي اتمازيان، 2 ـــ شانت اتمازيان، 3 ـــ دوري عون. وعند الناشئين: 1 ـــ الياس هاشم، 2 ـــ أنطوني شهاب، 3 ـــ يوسف جمّال. وختاماً، سلّم المنظّم كابي كريكر الكؤوس للفائزين.