أصبح المدرب الوطني إميل رستم مديراً فنياً لفريق النجمة رسمياً، بعد توقيعه على عقد مفتوح مع النادي، أمس، خلال مؤتمر صحفي عُقد في مقر النادي بحضور الرئيس محمد أمين الداعوق وأعضاء من اللجنة الإدارية. وكشف رستم عن أن تحضيرات الفريق الأول ستبدأ بين 10 و15 آب المقبل، بعد أن يختار أعضاء الجهاز الفني الخاص به، ويقدم أسماءهم إلى لجنة الكرة التي ترفعهم بدورها إلى اللجنة الإدارية التي ستعلنهم رسمياً. وعن اللاعبين الأجانب والمحليين الذين سينضمون إلى الفريق، قال رستم إنه سيسعى إلى أن يكون اللاعب الأجنبي يتمتع بمستوى أعلى بكثير من اللاعب اللبناني، وإلا فستكون الأفضلية للاعب المحلي، أما بالنسبة إلى اللاعبين اللبنانيين، فإنه سيدرس الأمر مع لجنة الكرة والإمكانات المتوافرة للتعاقد مع لاعبين محليين، إضافة إلى إمكان الاستغناء عن بعض اللاعبين الحاليين.وعن إمكان ضم ابنه بول إلى النجمة، قال رستم إنه لم يطرح هذه المسألة، مع أنه يتمنى انضمام بول، لكن ذلك يتطلب موافقة ناديه الحالي الأنصار على هذا الأمر».
من جهته، قال الداعوق إن «التعاقد مع المدير الفني إميل رستم هو حجر الأساس لموسم نجماوي واعد بالإنجازات»، فيما كشف أمين السر عبد اللطيف فرشوخ عن تشكيل مكتب الجمهور برئاسة إبراهيم الحوري، مؤكداً أن الباب مفتوح أمام الجميع للتعاون من أجل نجاح العمل الجماهيري.


إميل رستم

«كرة القدم تحتاج إلى الرعاية، كما توافرت للعبة كرة السلة حين دعمها أنطوان الشويري، واللاعب اللبناني مظلوم، إذ إن المطلوب منه الكثير والإمكانات المتاحة أمامه قليلة».


محمد أمين الداعوق

«سيتمتع المدرب إميل رستم بصلاحيات مطلقة، والإدارة لن تتدخل في عمل الجهاز الفني، وسيفيد رستم الفريق من خلال شخصيته القوية وخبرته في معرفة نفسية اللاعب اللبناني ومزاجه».