أحرز الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف سابعاً، لقب دورة كيتسبول النمسوية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 571 ألف يورو، إثر فوزه على النمسوي يورغن ميلتزر السادس 6ـــــ2 و6ـــــ1 في المباراة النهائية. وهذا اللقب هو الثاني للشاب الأرجنتيني (19 عاماً) خلال 8 أيام بعد الأول الأحد الماضي في شتوتغارت الألمانية على حساب الفرنسي ريشار غاسكيه.
دورة إنديانابوليس

يتواجه الفرنسي جيل سيمون، المصنف ثانياً مع الروسي ديميتري تورسونوف، المصنف ثالثاً على لقب دورة إنديانابوليس الأميركية البالغة قيمة جوائزها 330 ألف يورو.
في الدور نصف النهائي، فاز سيمون على الأميركي سام كيري الرابع 6ـــــ3 و4ـــــ6 و6ـــــ4، بينما أطاح تورسونوف الأميركي الآخر جيمس بلايك المصنف أول 4ـــــ6 و6ـــــ3 و6ـــــ4.

دورة ستانفورد

استفادت الكندية كارولين فوزنياك من انسحاب منافستها الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى بسبب الإصابة لتبلغ المباراة النهائية لدورة ستانفورد الأميركية الدولية البالغة قيمة جوائزها 600 ألف دولار أميركي، حيث ستقابل الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة سادسة.
وفضلت وليامس الانسحاب بعد معاناتها من أوجاع في الركبة، وهي كانت متأخرة 2ـــــ6 و1ـــــ3، فيما عبرت بارتولي على حساب اليابانية آي سوغيياما بفوزها عليها 6ـــــ3 و6ـــــ3.
وقالت سيرينا: «لقد شعرت بالأوجاع خلال التمارين، لذا لم أتدرّب لفترة طويلة، وأضحت الأمور أسوأ في المباراة. لا أعرف فعلاً المدة التي سأحتاج إليها للشفاء، ويبقى هدفي الأساسي المشاركة في أولمبياد بكين».