أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في جلسته الأخيرة، بحضور 10 أعضاء (غياب جهاد الشحف)، مقررات أبرزها: ــــ إرجاء الجلسة غير العادية للجمعية العمومية (المقررة في 1 أيلول المقبل) لانتخاب لجنة عليا جديدة للاتحاد إلى موعد يحدد لاحقاً، وذلك تماشياً مع رغبة الاتحاد الدولي في تعديل نظامي الاتحاد الأساسي والداخلي قبل إجراء الانتخابات. وقررت اللجنة الشروع في إعداد التعديلات المطلوبة لعرضها على «الفيفا» أولاً، ومن ثم عقد الجمعية العمومية بغية مناقشتها واعتمادها في جلسة غير عادية.
ــــ تحديد مواعيد جديدة لمباريات كأس النخبة للموسم الجديد، على أن تنطلق في 27 آب وتنتهي في 11 أيلول (المباراة النهائية، 9,30 ــــ المدينة الرياضية)، وستجمع مباراة الافتتاح فريقي المبرة وشباب الساحل (5,30 ــــ بيروت البلدي).
ــــ إقامة كأس السوبر بين العهد (بطل الدوري) والمبرة (بطل الكأس) يوم السبت في 27 أيلول (9,30 ــــ ملعب صيدا البلدي).
ــــ اعتماد الأنظمة الفنية والعامة التي عُمل بها في الموسم الماضي لبطولات الموسم المقبل.
ــــ اعتماد اللائحة النهائية للمشاركين في دورة المدربين (فئة C ) التي ستقام في بيروت بين 8 و21 أيلول، تحت إشراف الاتحاد الآسيوي، وضمّت 24 اسماً، بينهم 5 من الجنس اللطيف.
ــــ تثبيت مشاركة منتخب لبنان الوطني لكرة الصالات في بطولة الشيخ سلطان بن زايد المقررة في الإمارات من 4 إلى 12 أيلول إلى جانب مصر وقطر والسودان وإيران والبلد المضيف.
ــــ انسحاب نادي الأنصار من لعبة كرة الصالات، وبالتالي تحرير لاعبيه المنضمين إليه في اللعبة.
ــــ تحديد مباراة اعتماد وكلاء رسميين للاعبين في 25 أيلول على أن تنتهي فترة تلقّي الطلبات في 18 منه.