اختتمت اللجنة الرياضية في اللقاء التنسيقي للمؤسسات الإسلامية، التي تضم مؤسسات (المصطفى، المبرات، المهدي، أمل التربوية ومدارس الإمداد) نشاطها الرياضي السنوي لموسم 2007ـــ 2008، للألعاب الرياضية: كرة سلة، كرة قدم وكرة طاولة بحفل ختامي أقيم في قاعة جاسم بن خالد الثاني (الخاصة بنادي السد) برعاية وحضور رئيس بلدية برج البرجنة المهندس محمد الحركي وعدد من الشخصيات التربوية والدبلوماسية والرياضية.وقُدمت عروضات رياضية وتشكيلية للمدارس المشاركة، ووُزعت الميداليات والكؤوس على الفائزين. وحل في المراكز الأولى: مدارس المبرات (كرة قدم ـــ ذكور)، مدارس الإمداد (كرة السلة ـــ ذكور)، مدارس المصطفى(سلّة ـــ إناث).
كرة الطاولة إناث: مواليد 90 ـــ 91: اليسار حسين (المصطفى)، مواليد 92 ـــ 93: حنان بدران (المبرات)، مواليد 94 ـــ 95: أماني شلهوب(المبرات)، مواليد 96 ـــ 97: رلى الخليل (المبرات).

فوز الأنوار والقلمون والمرحلة 25 غداً

في ختام مباريات الأسبوع الـ 24 من بطولة لبنان في الكرة الطائرة، فاز فريق الأنوار الجديدة على القلمون (3 ـــ0)، وبيبلوس على غزير بالنتيجة عينها، فيما جرت المباراة الأخيرة من المرحلة (الجيش × السفارة الأميركية) في وقت متأخر من مساء أمس. وتنطلق المرحلة ما قبل الأخيرة (25) غداً بثلاث مباريات، فيلعب المعني صيدا مع ضيفه الأنطوني بعبدا (مجمّع الرئيس رفيق الحريري ـــ 8,00) وقيتولي مع بيبلوس (قاعة الرئيس أميل لحود ـــ 8,30) وغزير مع الأمن العام (غزير ـــ 8,30)، على أن تستكمل بثلاث مباريات يومي السبت والأحد.

C & E ودورة الوفاء


نظّمت جامعة «سي أند إي» الأميركية على ملعبها دورة في كرة اليد، تندرج ضمن فعاليات مهرجان الوفاء لشهداء الجيش اللبناني والقوى الأمنية، أشرف عليها الأمين العام لاتحاد اللعبة جورج فرح ومدير المهرجان يوسف شاهين. وفي الختام، وزّع فرح وشاهين الكؤوس والميداليات على الفائزين ، فيما جاء ترتيب الفرق الأوائل كالآتي: 1 ــ نادي الصداقة، 2 ــ جامعة C&E، فنادي مار إلياس ثالثاً.