strong>حقق النجمة فوزاً كبيراً على الأنصار 8 ــ 2، ضمن المرحلة 12 من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات، رغم النقص في صفوفه، إذ لعب عباس طحان كحارس مرمى، نظراً لغياب حارسي النجمة
تألق هدّاف فريق النجمة خالد تكه جي في المباراة وسجّل أربعة أهداف، كما سجل زميله هيثم عطوي(3) وأحمد مغربي. وسجّل للأنصار حسن توبة ومحمد شحرور.
ــ قاد المباراة الحكام فادي القارح، رانيا السمروط ورمزي حيدر (طاولة).
وفي مباراة ثانية فاز أولمبيك صيدا على AUST 11 ــ 2، وسجل للفائز لويس ترنتيك(3)، مصطفى حلاق(5)، عادل يزبك(2) وعلي الحمصي، وللخاسر علي صالح وسعيد ضاهر.
ــ قاد المباراة الحكام فادي كالاجيان، محمد الشامي وعلي أمين (طاولة).
■ تنطلق المرحلة 13، اليوم، فيلعب التضامن بيروت مع العهد عند الساعة 17.00 على ملعب السد، والأنصار مع الندوة القماطية (18.00 ـ مجمع الرئيس لحود)، والبنك اللبناني الكندي مع AUST (18.00 ـ الجمهور)، وUSJ مع الجمهور(19.00 ـ السد)، والجامعة العالمية مع السفارة الأميركية (20.00 ـ الجمهور).

لبنان خارج «غرب آسيا»

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها: ـــ الاعتذار عن عدم مشاركة المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا 2008 التي ستستضيفها إيران بين 7 و16 آب المقبل.
ـــ أخذ العلم بموافقة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على تكليف طاقمين من حكّامه لقيادة مباراتي الأنصار مع العهد والنجمة، على أن يقود الأولى فريدي فوتريل والثانية طوني شابرون (المرحلتان الأخيرتان من الدوري).
ـــ أخذ العلم بشأن اعتزام المجلس الأولمبي الآسيوي إقامة دورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب خلال شهري تموز وآب من عام 2009 في سنغافورة.
ـــ تسمية أنطونيو فنيانوس للمشاركة في الدورة الدولية للمدربين (فئة A) التي ستقام في مدينة هينيف الألمانية من 1 إلى 25 أيلول المقبل، في سياق التعاون مع الاتحاد الألماني، وترشيح سامي الشوم ورانيا السمروط للمشاركة في دورة المدربين (C) التي ستقام في بيروت من 8 إلى 21 أيلول المقبل.
ـــ أخذ العلم بقرار الاتحاد الآسيوي بتسمية الكويتي عادل الشطّي للإشراف على دورة صقل الحكّام اللبنانيين في كرة القدم للصالات، التي سينظّمها الاتحاد بين 4 و9 آب المقبل.
ـــ اعتبار نادي الاستقلال (درجة رابعة) خاسراً مباراته أمام الأرز كفردلاقوس (0 ـــ2) بسبب التزوير، وتغريمه مليوني ليرة.
ـــ اعتبار نادي الشباب طرابلس للسيدات خاسراً مباراته أمام الأدب والرياضة كفرشيما (0 ـــ2) لانسحابه من الملعب قبل نهاية وقت المباراة، وشطب 6 نقاط من رصيده.
ـــ مضاعفة مدة إيقاف اللاعب ـــ المدرّب عزت خليل إلى سنتين (من 7 حزيران 2008 إلى 7 /6/2010)، لجهة منعه من دخول المنصة الرئيسية والأماكن المخصصة للجهاز الفني والإداري، وتوجيه إنذار نهائي إلى ناديه الصداقة للالتزام بالقرار.
ـــ قبول طلب نادي الصداقة بالانتساب إلى لعبة كرة الصالات.
ـــ تعديل برنامج مباراتي الأسبوع الثاني لدورة التصفية النهائية لبطولة دوري فرق الآمال كالتالي: الجمعة 13 حزيران ـــ العهد × هومنتمن (الساعة 4 ملعب النجمة). الأنصار × الإصلاح البرج الشمالي (الساعة 5 بلدية برج حمود).