الجيش والسد في ختام مشاركتهما الآسيوية
يختتم، اليوم، فريقا الجيش والسد مشاركتهما في بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد المقامة في الكويت. ويلعب السد مع السليمانية العراقي على المركزين السابع والثامن، في حين يلعب الجيش مع النجف على المركزين التاسع والعاشر. وكان الجيش، الذي سيعود بعد غدٍ إلى بيروت، قد خسر مباراته الرابعة أمام القادسية الكويتي 22 ـــ 36 (الشوط الأول 9 ـــ 19)، علماً بأنه يخوض البطولة من دون لاعبين أجانب. أما السد، فسيعود إلى بيروت، غداً، مختتماً مشاركته الخارجية الأولى.

السبت... انطلاق «مربع الطائرة»

جرت، الثلاثاء الماضي، 3 مباريات من المرحلة الأخيرة (26) لبطولة لبنان الممتازة في الكرة الطائرة، ففاز الجيش على قنات (3 ـــ0) والزهراء على أنفة (3 ـــ2) والقلمون على المعني (3 ـــ1). كما أقيمت مساء أمس 3 مباريات، أقواها لقاء الأنوار مع البوشرية على ملعب المر. وعلى ملعب غزير، التقى فريق السفارة الأميركية مع بيبلوس وغزير مع الأنطوني، وتختتم المرحلة والدوري المنتظم اليوم بلقاء قيتولي مع الأمن العام على ملعب الرئيس لحود (20,30). هذا، وستنطلق مباريات المربع الذهبي يوم السبت في 14 الجاري، وأركانها: الأنوار، البوشرية، الزهراء والجيش.

«أمل» وختام نشاطها الرياضي المدرسي

برعاية دولة الرئيس نبيه بري ممثّلاً بالنائب علي بزي وحضور حاشد لفاعليات سياسية وتربوية وبلدية، أقامت مؤسسات أمل التربوية حفل ختام نشاطاتها الرياضية المدرسية، على مسرح مجمع نبيه بري الثقافي في مصيلح، تحدّث فيه المدير التربوي للمؤسسات ناصيف نعمة والدكتور رضا سعادة، وألقى بزي كلمة صاحب الرعاية. وتخلل الحفل تقديم عروض رياضية وفنية وإهداء درع المؤسسات إلى راعي الاحتفال.

«دودو» يحزن ويستعد!

بعد مساهمته الفعّالة في عودة فريقه الألماني كولن إلى مصاف الدرجة الأولى «البوندسليغة»، وأثناء وجوده في لبنان لقضاء إجازة الموسم، فُجع اللاعب الدولي يوسف محمد (شقيق لاعب النجمة علي واصف محمد) بوفاة والده (لاعب سابق في نادي الصفاء). واليوم، يستعد «دودو» الحزين للالتحاق بفريقه الألماني في 19 الجاري للانخراط في تمارين المرحلة الاستعدادية الأولى.

شاهين في «حوار سبور»

يحل مدير مهرجان الوفاء لشهداء الجيش الذي تنظّمه جامعة C&E ، بطل العالم يوسف شاهين، ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة NBN، في العاشرة من مساء اليوم. ويتخلل البرنامج مقابلة مع رئيس الجامعة د. أمجد النابلسي.