◄ صبيحة اليوم التالي لتسجيله «هاتريك»، ساهم بشكل أساسي في فوز إسبانيا على روسيا 4ـــ1 ضمن كأس أوروبا 2008، خرجت صحيفة «ماركا» الإسبانية لتربط اسم دافيد فيا بانتقال محتمل إلى أحد عملاقي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد بطل الدوري أو غريمه التقليدي برشلونة.واستندت الصحيفة إلى تصريح لمدير أعمال اللاعب خوسيه لويس تامارغو الذي قال لأحد صحافييها إنه تلقى عرضاً من النادي الملكي وآخر من نظيره الكاتالوني للحصول على خدمات موكله. وأفادت بأن ريال مدريد قدّم عرضاً قيمته 35 مليون يورو إلى فالنسيا من دون أن تحدد عرض برشلونة.

◄ أكدت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» التلفزيونية أن التوغولي إيمانويل اديبايور مهاجم أرسنال الإنكليزي وافق على بنود عقد انتقاله إلى ميلان الإيطالي.
ورفض ميلان التعليق على التقرير الإعلامي الأخير، إلا أن نائب رئيسه ادريانو غالياني التقى مدير أعمال اللاعب ستيفان كوربيس مساء الثلاثاء واتفق معه على ما سيتقاضاه اديبايور، على أن يبدأ المفاوضات مع الفريق اللندني، وهو مستعد لدفع 30 مليون يورو لإتمام الصفقة.

◄ يتوقع أن يترجم برشلونة الإسباني اهتمامه الطويل بالمهاجم الدولي الألماني ماريو غوميز إلى عرض رسمي يقدّمه إلى فريق الأخير شتوتغارت من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف.
والتقى المدير الرياضي في برشلونة تسيكي بيغيريستاين مدير أعمال «سوبر ماريو» أولي فيربر الذي يدير أعمال البيلاروسي ألكسندر هليب أيضاً، آملاً عقد صفقة مزدوجة تحمل الأول من شتوتغارت والثاني من أرسنال. وصارح فيربر صحيفة «بيلد» الألمانية بالقول: «برشلونة سأل عن ماريو».
ويبدو برشلونة مستعداً لدفع بين 15 و20 مليون يورو لإتمام صفقة انتقال المهاجم الشاب الذي سجل 19 هدفاً في 25 مباراة لعبها في «البوندسليغه» هذا الموسم.