فيديرر بطلاً لهاله ونادال لكوينز
أحرز السويسري روجيه فيدرر، المصنف أول، لقب بطل دورة هاله الألمانية الدولية لكرة المضرب على الملاعب العشبية البالغة جوائزها 713 ألف يورو، بفوزه على الألماني فيليب كولشرايبر 6ــ3 و6ــ4 في المباراة النهائية. وتوّج الإسباني رافاييل نادال، المصنف ثاني على العالم، بلقب دورة كوينز الإنكليزية البالغة جوائزها 675 ألف يورو، بتغلبه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 7ــ6 و7ــ5.
ونال الروسي نيكولاي دافيدنكو، المصنف أول، لقب بطل دورة دورة وارسو البالغة جوائزها 425250 يورو بفوزه على الإسباني طومي روبريدو الثاني 6ــ3 و6ــ3.
ولدى السيدات،أحرزت الأوكرانية كاترينا بوندارنكو لقب دورة برمنغهام الإنكليزية بفوزها على البلجيكية يانينا فيكماير بعد مباراة قوية 7ــ6 و3ــ6 و7ــ6.
وتوّجت الروسية ماريا كيريلنكو، المصنفة ثانية، بطلةً لدورة برشلونة إثر فوزها السهل على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز 6ــ0 و6ــ2 في المباراة النهائية.

ملبورن ستنظّم السباقات حتى 2015

ضَمِن سباق الجائزة الكبرى الأوسترالي الذي يعد افتتاح موسم سباقات سيارات «فورمولا1» مستقبله حتى عام 2015. وصرح مسؤول لم يُكشف عن هويته لصحيفة «ديلى تليغراف» أنه لم يوقّع الاتفاق بعد، ولكن سيجري توقيعه في القريب العاجل.
وكان رئيس سباقات فورمولا وان برني ايكلستون قد حذر من أن ملبورن قد تفقد الحدث لمصلحة روسيا أو الهند أو كوريا ما لم يجرِ تنظيمه أثناء الليل حتى يتسنّى للمشاهدين الأوروبيين متابعته على الهواء.