اختتام المرحلة الأولى من بطولة الصالات
اختتمت مباريات المرحلة الأولى العامة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات «فوتسال»، وهبطت فرق التضامن بيروت، AUST، CIS، السفارة الأميركية، USJ، الجمهور والجامعة العالمية. وستلعب فرق بروس كافيه والعهد وأولمبيك صيدا والبنك اللبناني الكندي في المربع الذهبي على طريقة الدوري من مرحلتين لتحديد هوية البطل.
وفاز، أمس، الندوة على التضامن بيروت 4 ــ 3، والسلام زغرتا على البنك اللبناني الكندي 8 ــ 7.

كانوي كاياك «C & E» في العاصي

نظّمت جامعة «سي اند اي» سباق الكانوي كاياك في نهر العاصي، وذلك ضمن فعاليات مهرجانها الرياضي الذي يرعاه الرئيس نبيه بري، وتحت عنوان الوفاء والتكريم لشهداء الجيش اللبناني، وأشرف على السباق عضو اتحاد اللعبة الدكتور علي المسمار ومدير المهرجان يوسف شاهين، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية اللبنانية. وجاءت النتائج كالآتي: فئة الكبار: 1 ـ أحمد الحاج حسن، 2 ـ وائل صعب، 3 ـ عبدو المسمار، وعند الناشئين: 1 ـ أحمد الجوعري، 2 ـ زكريا ادريس، 3 ـ علي ادريس.

عودة نهرا من «غرب آسيا»

عاد الأمين العام للاتحاد اللبناني للووشو ـــ كونغ فو، بسام نهرا، من إيران بعد مشاركته في اجتماعات اللجنة الفنية لاتحاد غرب آسيا، التي حضرها أعضاء من الأردن وسوريا ولبنان وإيران. وحدّد المجتمعون يوم 30 تشرين الأول المقبل موعداً لتنظيم بطولة غرب آسيا للرجال، ونيسان 2009 موعداً لإقامة دورة للمدرّبين والحكّام وتقديم أحزمة الدان. وعقد نهرا لقاءات جانبية لتفعيل العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات.

سلسلة «بوشرية ـ أنوار» بانتظار LBC

حدّد الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، الساعة الثامنة من مساء اليوم، موعداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي ستجمع بين فريقي الجيش اللبناني والزهراء الرياضي (ملعب غزير). فيما تدور حالياً مفاوضات بين الاتحاد والقيّمين على محطة الـ LBC (صاحبة حق النقل الحصري)، بهدف تحديد مواعيد سلسلة مباريات نهائي البطولة، التي ستجمع ما بين فريقي البوشرية والأنوار الجديدة (3 انتصارات من 5). وسبق أن وصل الفريقان إلى نهائي الموسم الماضي، لكنهما لم يلتقيا لاعتراض الأنوار على سماح الاتحاد للبوشرية بإشراك لاعبه ألان سعادة العائد من الاحتراف آنذاك.
(الأخبار)