◄ خضع النجم الفرنسي فرانك ريبيري لعملية جراحية ناجحة في الكاحل بحسب ما أفاد ناديه بايرن ميونيخ الألماني، إثر إصابته في مباراة فرنسا وإيطاليا في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة. وسيغيب ريبيري عن الملاعب من 7 إلى 8 أسابيع.
◄ تلقى مدافع منتخب هولندا خالد بولحروز ضربة معنوية كبيرة إثر وفاة طفلته أنيسة التي ولدت قبل أوانها أول من أمس في مدينة لوزان السويسرية، بحسب ما ذكر الاتحاد الهولندي للعبة. وكان بولحروز الذي لعب دوراً فاعلاً في انتصاري هولندا على إيطاليا 3ــــ0 وفرنسا 4ــــ1 في الدور الأول قد غادر تمارين المنتخب في وقت مبكر للاطمئنان إلى وضعي زوجته وطفلته.

◄ سيقود الحكم الألماني هيربرت فاندل مباراة إسبانيا وإيطاليا الأحد ضمن الدور ربع النهائي. وأوكل الاتحاد الأوروبي مهمة إدارة مباراة هولندا وروسيا غداً إلى السلوفاكي لوبوس ميشال، والإيطالي روبرتو روزيتي لمباراة كرواتيا وتركيا الليلة.

◄ أعلن ديفيد تايلور أمين سر الاتحاد الأوروبي، أن الأخير سيتخذ في نهاية العام الحالي قراراً بشأن رفع عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أوروبا إلى 20 أو 24، عوضاً عن 16 منتخباً. وقال تايلور في مؤتمر صحافي: «سنستشير الأعضاء الـ53 في الاتحاد خلال الأشهر القليلة المقبلة ونتخذ قرارنا قبل نهاية العام إذا كنا سنوسع كأس أوروبا ونرفع عدد المنتخبات المشاركة إلى 20 أو 24 منتخباً اعتباراً من 2016».
وكانت فرنسا قد أعلنت عن نيتها الترشح لاستضافة نسخة عام 2016، علماً بأن نسخة 2012 ستكون في بولونيا وأوكرانيا.