مؤتمر صحفي للسائقين صالح ومكتوم
يعقد سائقا «سيتي أوف أرابيا» اللبناني ميشال صالح والإماراتي سهيل آل مكتوم بحضور ملاحيهما زياد شهاب وأحمد غزيري مؤتمراً صحافياً للحديث عن مشاركتهم في رالي لبنان، وذلك يوم الثلاثاء المقبل (12 ظهراً) ، في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

كأس الخليج للبولو

فاز فريق الخليج العربي على فريق الحرس الملكي البريطاني في مباراة كأس الخليج للبولو الثانية عشرة، التي أقيمت في بريطانيا، والتي تنظمها سنوياً مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع، الذراع الخيري لمجموعة بي أم جي المالية. وشارك كل من سلمان الحمراني وعمر زيدان من السعودية وسعيد بن دراي ومحمد البواردي من الإمارات العربية المتحدة بفريق الخليج العربي. وسجل سلمان الحمراني أول هدف لفريق الخليج، وقدم الفريقان أداءًَ مميزاًَ أثناء المباراة، إذ استطاع فريق الخليج إحراز هدف في أواخر المباراة، بعد تقدم فريق الحرس الملكي على نظيره الخليجي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ونصف، لتنتهي المباراة بفوز الخليج بأربعة أهداف ونصف مقابل أربعة أهداف لفريق الحرس الملكي البريطاني. وفي نهاية المباراة سلمت الملكة إليزابيث الثانية الكأس للفريق الفائز.

«رالي بايبر» كشافة لبنان

أقيم «رالي بايبر» كشافة لبنان بدورته الثانية، برعاية شركة كوكا كولا، بمشاركة 156 متسابقاً تتراوح أعمارهم بين 14 و27 عاماً، توزعوا على 32 فريقاً. وانطلقت الفرق من «البيال» عند الساعة التاسعة صباحاً، ليختتم في مدرسة الحكمة برازيليا ــ بعبدا.

الحسن كيتا يغادر اتحاد جدة

سينتقل المهاجم الغيني الحسن كيتا من نادي اتحاد جدة السعودي إلى ريال مايوركا الإسباني ليحل بدلاً من المهاجم الإسباني الدولي دانيال غيزا المشارك حالياً مع منتخب إسبانيا في كأس أوروبا 2008، والمتوقع أن يترك ناديه في فترة الانتقالات الصيفية، بحسب ما ذكرت صحيفة «ال موندو ديبورتيفو» الإسبانية في عددها الصادر أمس.
ويتوقع أن تتم الصفقة بمبلغ 3 ملايين يورو، منها 2 مليون يورو لاتحاد جدة ومليون لكيتا الذي سجل 7 أهداف للاتحاد في الدوري السعودي خلال الموسم المنصرم و12 هدفاً في الموسم قبل الماضي.
وبدأ كيتا مسيرته مع نادي خريبكة المغربي عام 2000، قبل أن ينتقل في الموسم التالي إلى سويسرا حيث برز بسرعته وأهدافه الحاسمة، لكنه تميز أيضاً بسلوكه غير المنضبط، وكان آخرها في مسابقة كأس الملك السعودي عندما طرد من المباراة النهائية أمام الشباب (1ــ3) وقام أثناء خروجه من الملعب بحركات غير رياضية، ما جعل الاتحاد يتخلى عنه بعدما كان أحد العناصر الرئيسيين لفريق المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون للموسم المقبل.
(الأخبار)