بطولة الطاولة لفرق السيّدات
انطلقت بطولة لبنان لفرق السيدات في كرة الطاولة التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات قصر الرياضة في نادي المون لاسال، بمشاركة تسعة أندية قسّمتها القرعة إلى مجموعتين. وفي النتائج، فاز الجمهور على مجمّع الحريري الرياضي (صيدا)، وعلى الشبيبة البوشرية، وهومنتمن (بيروت) على مجمّع الحريري، والأدب والرياضة (كفرشيما) على المبرّة وأنترانيك (سن الفيل). وفاز المون لاسال على الشبيبة البوشرية، وسيدات نادي شباب الفوار على أنترانيك (سن الفيل) وعلى المبرة.

15 سيارة في رالي الأرز

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة أن 15 سيارة ستشارك في رالي الأرز الـ17، المرحلة الثانية من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري. وفي ما يلي أسماء المشاركين: روجيه فغالي (ميتسوبيتشي لانسر 9)، نيك جيورجيو (لانسر 9)، بول نجيم (لانسر 8)، منصور زكا (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6)، شاهين جابر (لانسر 6)، إيلي ديب (لانسر 9)، فادي حايك (لانسر 8)، بشارة بشير (رينو كليو أر أس)، أنطوان حنين (رينو كليو وليامس)، وليد طربيه (رينو كليو وليامس)، أنطوان ضو (هوندا سيفيك)، جو نصر (بيجو 206)، شربل خليفة (بيجو 306)، شادي فقيه (بيجو 206)، رأفت المهتار (لانسر ايفو 8).

حنا وطنب بطلا الرماية

أحرز الرامي جوزف حنا لقب المرحلة الثانية من بطولة لبنان للرماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية (فئة التراب)، على حقل نادي البقاع للرماية والصيد. وشارك فيها 27 رامياً. وسجل حنا 138 على 150 طبقاً، تلاه جو سالم ــ الصفرا 131، بيار حريقة ــ ليبانون كونتري كلوب 130. وفي فئة الناشئين: فاز إدواردو طنب ــ الصفرا 109، وثانياً إدمون جلخ ــ الصفرا 83.

سباق الكلمة الحرّة

لمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة في 3 أيار، ينظم نادي الصحافة رالي بيبر ــ PAPER بعنوان «سباق الكلمة الحرة» غداً السبت. وينطلق المتسابقون في الثامنة صباحاً من أمام مبنى جريدة النهار في وسط بيروت، مروراً بمحطات في بيروت وجبل لبنان، وحتى بلوغ محطة الوصول عند قاعدة نصب الشهداء في وسط بيروت قبيل الخامسة مساءً حيث سيقام حفل توزيع الجوائز على الفائزين.

«القاصوف» رئيساً

عقد الأعضاء الفائزون في انتخابات اللجنة الإدارية الجديدة لنادي الشبيبة البوشرية اجتماعاً لتوزيع المناصب التي جاءت كالآتي: شحادة القاصوف (رئيساً)، روبير معتوق (نائباً للرئيس)، جان أبو جوده (أميناً للسر)، يوسف خويري (رئيساً للجنة الكرة الطائرة)، جوزيف عبد المسيح (رئيساً للجنة كرة السلة)، المحامي وائل نور الدين (رئيساً للجنة كرة الطاولة).