18 ميدالية للبنان في «كونغ ــ فو» العرب
أحرزت الفرق اللبنانية 18 ميدالية ضمن بطولة الأندية العربية الثانية للووشو كونغ ــ فو التي نظّمها الاتحاد العربي للعبة في عمّان، وشاركت أربعة أندية لبنانية (الأنطوني بعبدا، آبا برج حمود، الجمهور واللويزة).
وحلّ فريق الأنطوني في المركز الثاني، وتألقت اللاعبة باتريسيا نصير (الأنطوني) بإحرازها ثلاث ميداليات ذهبية، كما نال كل من هاروت فارتانيان (نادي آبا) ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية، واللاعب أفيديس سيروبيان (الأنطوني) ميداليتين ذهبيتين. وفي ما يأتي نتائج لاعبي ولاعبات الأندية اللبنانية:
نادي الأنطوني بعبدا: باتريسيا نصير 3 ذهب (أسلوب تقنيات)، أفيديس سيروبيان 2 ذهب (تقنيات)، بهزاد كرم 1 ذهب (قتال حر)، كوهار كاياباليان فضية وبرونزيتان (تقنيات)، شادي ميلان برونزية (قتال حر).
نادي أبا برج حمود: هاروت فارتانيان 2 ذهب وفضية (تقنيات).
نادي اللويزة زوق مصبح: الياس الريّس فضية (تقنيات)، رواد مطر برونزية (تقنيات).
نادي الجمهور الرياضي: إيلي عون 3 برونزيات (تقنيات).

الخليل إلى مشاركة واسعة في «فيفيتشيتا»

دعت رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل إلى مشاركة طلابية واسعة في سباق فيفيتشيتا (اُركض للسلام). جاءت دعوتها خلال الزيارة التي قامت بها مع وفد من الجمعية إلى ثانوية القلبين الأقدسين ــــــ البوشرية، حيث أعربت عن امتنانها لاهتمام إدارة المدرسة بالرياضة ومشاركتها في السباقات، ومن جهتها، أكّدت مديرة المدرسة ميريام صليبا على ضرورة إشراك الطلّاب في النشاطات اللامنهجية المساعدة على تنمية قدراتهم البدنية
والذهنية.