استعاد النجمة نغمة الانتصارات بفوزه المثير على سيتي انترناشونال سكول 12 ــ 8، على ملعب السدّ، في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل للفائز خالد تكه جي (7) وهيثم عطوي (3) وعباس طحان ومحمد رعد، وللخاسر إدوارد أبي جرجس وروني معلوف (3) وشادي شهوان وحسين بسمة (2) وبشارة سلامة. وعلى ملعب مدرسة الجمهور، تغلب البنك اللبناني الكندي على السفارة الأميركية 8 ــ 5. سجل للأول نسيب أبو أنطون (4) وسيرج سعيد ومحمد صيداني وأحمد عيتاني وحسن يعقوب، وللثاني الذي طرد حارسه محمد غنام لنيله إنذارين، شربل مورادي (3) وريمون عضيمي (2). وتأجلت مباراة الصفاء مع Pro’s Café المتصدر بطلب من الصفاء بسبب انشغاله بمواجهته المؤجلة مع الوحدات الأردني غداً ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.وتستكمل المرحلة اليوم بأربع مباريات، فيلعب AUST مع التضامن بيروت (الجمهور 5 مساء)، والعهد مع أولمبيك صيدا(السد 5 مساء)، والسلام زغرتا مع الأنصار (الجمهور 6،45)، والجمهور مع الجامعة العالمية (الجمهور 8.30).
مقررات الاتحاد: تعاقد وكأس السيدات
أعلنت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أبرزها: ـ تشكيل بعثة المنتخب الوطني إلى قطر (معسكر) والسعودية وأوزبكستان (مباريات ضمن تصفيات آسيا للمونديال)ـ
التعاقد مع مدربين مجازين من الاتحاد الآسيوي وفق الآتي: موسى حجيج وغلام غادر للناشئين، ومحمد شحرور وسامي المصري للأشبال.
ـ أخذ العلم بتقرير عضو الاتحاد سمعان الدويهي حول مشاركة منتخب الصالات في بطولة آسيا، وإعلان المشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى للصالات (الأردن في 28 تموز المقبل)، واستبعاد حارس المنتخب ربيع الكاخي لأسباب مسلكية، وتسمية زياد الرجّي مدرّباً لمنتخب لبنان الوطني لكرة الصالات للسيدات.
ـ جدولة المباريات الباقية من مسابقة كأس لبنان للسيدات وفق الآتي: الدور نصف النهائي: الجمعة 23 الجاري ـ الأدب والرياضة × الأنصار (بحمدون ـ 5). والسبت 24 منه: الشباب العربي × الصداقة (ملعب النجمة ـ الساعة 5)، على أن تقام المباراة النهائية الأربعاء في 28 الجاري على ملعب الصفاء.
(الأخبار)