أضاف فريق ميلان الإيطالي جوائز إضافية، بعد الألقاب والكؤوس الكثيرة التي أحرزها، إذ قدّمت طيران الإمارات، التي ترعى الفريق، بطاقات سكاي واردز ذهبية لجميع أفراد الفريق الأول، مما يفتح أمامهم عالماً واسعاً من الامتيازات والمكافآت.وتوفر بطاقة سكاي واردز، وهي برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات الحائز على جوائز عالمية، العديد من المزايا للأعضاء من خلال قيامهم بتجميع أميال سكاي واردز في كل مرة يسافرون فيها على إحدى رحلات الناقلة أو الناقلات الشريكة للبرنامج. وتشمل المكافآت قيام الأعضاء باستبدال أرصدتهم من الأميال مقابل الحصول على تذاكر سفر مجانية أو ترقية درجة السفر وغير ذلك.
وتعدّ سكاي واردز الذهبية أعلى فئات عضوية البرنامج، والفئتان الأخريان هما الزرقاء والفضية. وتوفر العضوية الذهبية مزايا إضافية تشمل استخدام قاعات الانتظار الخاصة ضمن شبكة طيران الإمارات، والحصول على 150% أميال مكافأة عند السفر مع طيران الإمارات.
وترتبط طيران الإمارات، بالإضافة إلى دعمها ميلان، مع الفيفا كشريك رسمي حتى عام 2014، بما في ذلك جميع البطولات الرئيسية حتى ذلك العام. كما ترعى أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وهامبورغ الألماني وأرسنال الإنكليزي، بما في ذلك تسمية ملعبه الجديد باسم «ستاد طيران الإمارات» لمدة 15 عاماً.
(الأخبار)