لوريس فضّل ليون على ميلان وتوتنهام
اختار حارس المرمى الواعد هوغو لوريس الانتقال من نيس إلى ليون بطل الثنائية في فرنسا. وكان لوريس الذي يعدّ أحد أبرز المواهب في مركز حراسة المرمى في أوروبا، قد تلقّى عروضاً من ميلان الإيطالي وتوتنهام هوتسبر الإنكليزي، إضافة إلى ليون الذي سيوقّع معه عقداً لمدة خمس سنوات مقابل مبلغ يراوح بين 10ملايين و12 مليون يورو.
وسيلعب لوريس أساسياً في ليون مكان الحارس الدولي غريغوري كوبيه الذي سبق أن أعلن تركه لبطل فرنسا في المواسم السبعة الأخيرة بعد انتهاء عقده معه.

بايرن ميونيخ يبحث عن حارس احتياطي

دخل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في مفاوضات مع حارس المرمى المخضرم هانز يورغ بوت للحصول على خدماته للموسم المقبل. ويبحث الفريق البافاري عن حارس ثانٍ بعد اعتزال أوليفر كان، وذلك ليكون بديلاً للشاب ميكايل رينسينغ، وقال المدير الرياضي للنادي أولي هونيس في حديث لموقع النادي على شبكة «الإنترنت»: «نتكلم معه. أعتقد أن حسم المسألة سيكون في الأيام القليلة المقبلة».

مباريات دوليّة ودّية

فازت إنكلترا على الولايات المتحدة 2-0 في مباراة دولية ودية أقيمت على ملعب «ويمبلي». سجل جون تيري (38) وستيفن جيرارد (59) الهدفين. كما فاز منتخب روسيا على نظيره الصربي 2-1. سجل للأول بافل بوغريبنياك (12) ورومان بافليوتشنكو (48)، وللثاني ماركو بانتيليتش (40).