strong>عبد القادر سعدتأهل فريق النجمة إلى نهائي كأس لبنان لكرة القدم للصالات بعد فوزه على فريق العهد 6ــ2، على ملعب الجمهور ضمن الدور نصف النهائي. سجل للنجمة خالد تكه جي (3) وهيثم عطوي وعباس فضل الله (2)، وللعهد عباس عطوي «أونيكا» (2). واستحق النجمة الفوز لكونه الطرف الأفضل، وتألّق لاعبوه الأربعة: هيثم عطوي، عباس فضل الله، عباس طحان وخالد تكه جي نجم المباراة، ومن خلفهم الحارس عبدو طافح.
وقدم لاعبو النجمة كرة صالات صحيحة، فتناقلوا الكرة بشكل سليم، إضافة إلى تبادل المراكز، وهذا ما سمح لهم بقلب تأخرهم بهدف إلى تقدم 4 ــ1 مع نهاية الشوط الأول. واللافت أن ثلاثة من أهداف النجمة سُجِّلت من تمريرات عرضية، وهو ما يعكس علو مستوى اللاعبين، لكن بقيت المشكلة في الاعتماد على هؤلاء اللاعبين الأربعة فقط في معظم فترات المباراة، من دون اللجوء إلى التبديل.
في المقابل دفع العهد ثمن عدم تطبيق اللاعبين لتعليمات مدربهم بلال يزبك، فسيطرة الفردية والمراوغة على أداء لاعبيه، وخصوصاً عباس عطوي وحسن معتوق، فلم يحسنوا استغلال تقدمهم بهدف، وظهرت المساحات الخالية على نصف ملعبهم، إضافة إلى إهدار بعض الفرص في الشوط الثاني نتيجة الفردية.
■ قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وفادي القارح، ونبيل سْعيد (حكم ثالث).
■ يلتقي النجمة في النهائي مع فريق PRO`S CAFE، يوم الثلاثاء 8 الجاري الساعة الثامنة مساءً على ملعب الجمهور.
حول المباراة
■ مدرب العهد بلال يزبك: « خسرنا لكوننا لم نلعب futsal ولا حتى «ميني فوتبول»، ولم نلعب كفريق، لكنني لا أضع اللوم على اللاعبين».
■ مدرب النجمة فادي اليماني: «قدم لاعبو النجمة كرة سهلة ودفاعاً جيداً، وتصورت أن تكون المباراة أصعب، لكون العهد يملك لاعبين جيدين».