كأس لبنان في أسلوب الكيندا نظّم الاتحاد اللبناني للكونغ فو وو ــ شو مسابقة كأس لبنان في أسلوب «الساندا» للكبار في نادي الأنطوني (بعبدا) بمشاركة الأندية الآتية: الأنطوني بعبدا ـ الشرق الأوسط ـ اللويزة وبودا. حضر المسابقة رئيس الاتحاد جورج نصير وأمين الصندوق ورئيس اللجنة الفنية نعمة الله سعادة وأهالي اللاعبين. وفي النتائج: وزن 60 كلغ، إيلي عون أوّل، هاني مشنوق ثانياً. 70 كلغ، كمال عيسى أوّل، بشير يمين ثانياً، جو خليل ثالثاً.
80 كلغ، ريشارد باسيل أوّل، إيلي بعينو ثانياً، وسام شويري ثالثاً.
90 كلغ، صلاح زين العابدين أوّل، رواد مطر ثانياً، سامي صالح ثالثاً.
وجاء ترتيب الأندية كالآتي: 1ـ بودا 21 نقطة، 2ـ الأنطوني ـ بعبدا 14، 3ـ اللويزه 10.

مهرجان أمل
برعاية النائب علي بزي وحضوره، تحتفل مؤسسات أمل التربوية بافتتاح فعاليات مهرجانها الرياضي للعام الدراسي الجاري، وذلك في الخامسة من عصر اليوم على ملاعب ثانوية مجمّع التحرير في بلدة السلطانية الجنوبية.

بطولة جبل لبنان في كرة الطاولة
استُكملت تصفيات بطولة محافظة جبل لبنان لفرق الرجال (درجة ثانية) لكرة الطاولة، التي تنظّمها لجنة المحافظة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال بمشاركة 34 نادياً. وتأهّلت إلى الدور الثاني أندية: الشباب ذوق مصبح، المبرّة الرياضي، مار يوسف قرنة شهوان، السان جورج الزلقا، حملايا الرياضي، موسيقى الشوير، الرياضي بعبدا وشباب نابيه. وستتنافس الأندية الثمانية لتتأهّل ستة منها إلى نهائيات بطولة المحافظة.