حقق منتخب لبنان لمدارس الشويفات الدولية وفرع الكورة ومدرسة سابس ـــ أدما نتائج ممتازة في الدورة الرياضية الإقليمية السابعة التي جرت على ملاعب مدرستي الشويفات الدولية (في القاهرة، في السادس من أكتوبر) الأسبوع الماضي، وشارك فيها 750 لاعباً من 23 مدرسة من 11 دولة. وقد تمكّن اللاعبون من تحطيم خمسة عشر رقماً من أرقام الدورات السابقة.وحصد طلاب الشويفات المركز الأول للجنسين في كرة السلة (دون 18 عاماً)، وسجلت عزيزة سبيتي في 100 م جرياً رقماً قياسياً، وفاز نادر دبيسي في 60 م جرياً، وعبد الله الجردي في 400 م. وفي البدل 4 × 100م فازت (عزيزة سبيتي ومروة السبع ونانسي عيسى وأليسار نصار).
وفي السباحة 4 × 25م تتابع فازت: روبي ميخائيل، أندريا حداد وستيفاني الحلو ـــ أدما ، ومنى عبدو ـــ الكورة. وفاز طلاب أدما والكورة بالمركزين الثاني والثالث في مختلف الفئات العمرية.
ونال طلاب الشويفات عمر دوغان جائزة أفضل لاعب كرة سلة، وميرنا ديب جائزة أفضل لاعبة، فيما سجّلت عزيزة سبيتي أفضل وقت، محققة رقماً قياسياً جديداً في جري الـ100 متر. وقد تطلّع الحضور إلى إقامة دورة إقليمية جديدة في العام المقبل، بعد النجاح المحقق، مقدّرين لإدارة مجموعة مدارس سابس الدولية ومدرستي الشويفات في القاهرة الجهد الضخم الذي بذلته لإنجاح الدورة التي تقام للمرة الثانية. إشارة إلى أن مجموعة مدارس سابس الدولية بدأت مسيرتها التعليمية في 1886، وتدير اليوم خمسين مدرسة في أربع قارات من العالم، تحتضن فيها أكثر من أربعين ألف طالب.
(الأخبار)