انطلاق بطولة لبنان لكرة الصالات
فاز فريق Pro’s Café على أولمبيك صيدا 11 ــ 3 على ملعب مدرسة الجمهور، ضمن المرحلة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات. سجل للفائز العراقي مروان زورا (3) ومحمود عيتاني (2) وجان فاضل (2) ومحمد اسكندراني وابراهيم حمود وقاسم قوصان وعباس عميس، وللخاسر علي الحمصي ومصطفى حلاق (2). وخسر الجمهور امام السلام زغرتا 2ــ 6 على ملعب السدّ. سجل للسلام حسن حمود (2) وعباس خميس وجوني كوتاني (2) ويوسف اسكندر، وللجمهور سامي صليبي وجورج عساف. وتستكمل المرحلة اليوم، فيلعب فريق الجامعة العالمية مع الندوة القماطية (18.00 السد)، والتضامن بيروت مع سيتي انترناشونال سكول (20.00 – السد).

تألّق الشويفات الدولية في «السلّة» المدرسية

أحرزت مدرسة الشويفات الدولية بطولة كرة السلة المدرسية للمتوسط والثانوي، في قضاءي الشوف وعاليه، وذلك بعد فوزها في النهائي على مدرسة أمجاد (50 ـــ43) و(65 ـــ41). كما أحرزت آنساتها بطولة المتوسط والثانوي على حساب أمجاد ووست هيل (35 ـــ 28) و (22 ـــ11). وفي كرة الصالات لمدارس جبل لبنان، سلتقي في نهائي فئة المتوسط، ثانوية المصطفى مع المحبة.

المنار بطلة الكرة الجامعية «المصغّرة»

أحرزت جامعة المنار ـــ طرابلس بطولة الجامعات في كرة القدم المصغّرة، التي استضافتها ملاعب الوفاء، وحضرها رئيس الاتحاد الرياضي الجامعي القاضي نصري لحّود، وذلك بعد فوزها في المباراة النهائية على الجامعة الإسلامية (6 ـــ3). ومع نهاية المباريات، وزّع القاضي لحّود والسادة عبد قبطان وفواز عيواظة الكؤوس والميداليات على الفائزين. واختير كريم فتح الله (أفضل مدافع)، وضياء أنطون (أفضل لاعب)، وربيع الكاخي (أفضل حارس)، وجهاد نخّول (أفضل مدرب)، ورامي أسعد (هدّاف البطولة)، وجامعة الجنان (الفريق المثالي).

هل ينقذ «الأموري» الإرشاد؟

سلّمت إدارة نادي الإرشاد مقاليد الإشراف الفني على فريقها المهدد بالسقوط إلى المدرّب العراقي عبد الأمير أحمد، المعروف بـ«الأموري». وكان الأخير قد استهل الموسم كمدرّب للأهلي صيدا (10 مباريات) قبل أن يمسك بدفّة العهد لأربع مباريات فقط. وأمس، بدأ مهمته الثالثة مع الإرشاد، أملاً بإبقائه بين مصاف أندية الدرجة الأولى.

سقوط الفيصلي في دوري أبطال العرب

خسر الفيصلي الاردني وصيف البطل امام ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 1 ــ 2، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال العرب. وسجل عصام عدوى (35 خطأ في مرمى فريقه) هدف الفيصلي، ومصطفى بيضوضان (4) وطالبي احمد (74) هدفي الوداد البيضاوي.
(الأخبار)