1 ــ 0 للرياضي والحكمة في «بلاي أوف» السلّةتقدّم فريقا الرياضي والحكمة 1 ــ 0، ضمن مباريات الـ «بلاي أوف» لبطولة لبنان لكرة السلّة، بعد فوز الرياضي على ضيفه أنيبال زحلة 93 ــ 64، والحكمة على ضيفه فيطرون 88 ــ 81. وكان لاعب أنيبال رولان ألكسندر أفضل مسجّل في المباراة الأولى بـ 19 نقطة، ولاعب الحكمة جو غطاس بـ 29 نقطة في المباراة الثانية.

فوز الندوة والتضامن في «الصالات»
فاز فريق الندوة القماطية على الجامعة العالمية 1 ــ 0 بهدف حسن ناصر الدين، ضمن بطولة لبنان لكرة القدم للصالات، كما فاز التضامن بيروت على CIS 5 ــ 2. وسجّل أهداف التضامن محمد حافظ(3)، ابراهيم رمال ومحمد شعيتو. وادوارد أبي جرجس وبشارة سلامة هدفي CIS.

7 أندية في كأس «اليد»
يجري الاتحاد اللبناني لكرة اليد قرعة مسابقة كأس لبنان في قاعة الـ«فانتزي وورلد» (6,30 مساءً)، بعد إعلان 7 أندية عن مشاركتها في المسابقة، وهي: المشعل، الصداقة، الجيش، الهوليداي بيتش، الشباب حارة صيدا، الجنوب الرياضي والسد (حامل الكأس الأخيرة). وحدّد يوم الجمعة في 2 أيار المقبل موعداً لانطلاق المسابقة في قاعة نادي السد ـــ طريق المطار. وفي المعلومات، أن الاتحاد سيطلق بطولة الدوري العام في النصف الثاني من شهر حزيران 2008، وتحديداً بعد عودة ناديي الصداقة والجيش من مشاركتهما في بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في الكويت بين 4 و14 حزيران.

مقرّرات الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال
أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية مقررات أبرزها: المشاركة في بطولة العرب في كمال الأجسام الـ16 (رجال) والـ12 (ناشئون) التي ستقام في دمشق من 20 إلى 24 أيار المقبل. أخذ العلم باختيار الحكم اللبناني الدولي محمد رستم القيسي للتحكيم في الألعاب الأولمبية في الصين، ومعه الحكم الاتحادي هاريتون جوبانيان. المشاركة المبدئية في بطولة آسيا في كمال الأجسام (هونغ كونغ) وبطولة العالم في القوة البدنية (تشيكيا). أخذ العلم بالقوانين الجديدة وبتحديد الفئات المعتمدة من جانب الاتحاد الدولي. المشاركة في بطولة آسيا في رفع الأثقال (اليابان ـــ من 23 نيسان إلى 2 ايار المقبل)

قرعة سلّة الأندية الآسيويّة اليوم
تسحب، اليوم، قرعة النسخة التاسعة عشرة من بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة التي تقام بضيافة القادسية الكويتي من 8 إلى 16 أيار المقبل.
وتشارك في هذه البطولة 10 فرق هي: زين الأردني، الرياضي اللبناني، الريان القطري، الوصل الإماراتي، سابا باتري الإيراني، ديهرادون الهندي، الماتي الكازاخستاني، ساتيرا الأندونيسي والقادسية المضيف، فضلاً عن فريق آخر لم تحدد هويته بعد.