هدّد رئيس النادي الرياضي لكرة السلة، هشام جارودي، بمنع جمهور فريقه من المواكبة في المباريات المحلية، فيما لو أمعنت مجموعة منه في إطلاق هتافات غير رياضية من على المدرّجات، مطالباً باحترام مشاعر لاعبي فريقه المتعددي المآرب والمذاهب. هذا ما أعلنه خلال برنامج «حوار سبور» مع رشيد نصّار، مطلقاً مواقف، وموضحاً نقاطاً بشأن فريقه، ومنها نقتطف:ــــ الفارق الفني بين فريقنا والآخرين آخذٌ بالتناقص من موسم إلى آخر، ويبقى قرارنا، حصد المزيد من الإنجازات (21 لقباً خلال السنوات الأربع الماضية).
ــــ بات الاتحاد يملك الموازنة التي تسمح له باحتضان المنتخبات الوطنية ودعم مسيرة بعض الأندية المتعبة مادياً.
ــــ تطبيق مبدأ الاحتراف لرفع المستوى الفني وزيادة الإثارة. والأندية تقدّمت إلى وزارة الشباب والرياضة بقوانين خاصة بالسوبرليغ المستقل. وهذه الفكرة طرحها السيدان أنطوان الشويري وهنري شلهوب في السابق.
ــــ ندفع للاعبنا فادي الخطيب رواتبه كاملة، رغم عدم مشاركته معنا في البطولة المحلية، من منطلق التزامنا إشراكه في المسابقات الخارجية فقط.
ــــ جددنا عقود لاعبينا المحليين وإسماعيل أحمد والمدرّب الوطني فؤاد أبو شقرا لأربع سنوات مقبلة.
ــــ استقدمنا لاعبينا السابقين، آيس كاستس وطوني ماديسون، ليكونا معنا في بطولة الأندية العربية في الأردن، على أن يلعب ماديسون ضدّنا ــــ مع مهرام الإيراني ــــ في بطولة الأندية الآسيوية في الكويت الشهر المقبل.
ــــ أطالب اتحاد السلة باعتماد قاعة المدينة الرياضية في الأدوار النهائية للبطولة، والسماح للمعلنين بالاستفادة المنطقية. وإذا حافظ الاتحاد على أدائه في إدارة اللعبة، فسنكون معه في الانتخابات المقبلة.