اتحاد الطاولة يطلق بطولة الدرجة الأولىقرّر الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة في جلسته الأخيرة إطلاق بطولة لبنان للدرجة الأولى للرجال ابتداءً من، مساء اليوم، على طاولات نادي المون لاسال وبطولة السيدات ابتداءً من الأربعاء 30
الجاري. وثبّتت نتائج بطولة لبنان لفرق الرجال للدرجة الثانية وتهنئة نادي مار يوسف قرنة شهوان لإحرازه اللقب البطولة وتأهله إلى مصافّ أندية الدرجة الأولى ونادي الفوّار لحلوله وصيفاً.قامة بطولة فرنكوفونية مصغّرة في الأسبوع الأول من آب المقبل وتدخل في إطار الاستعدادات للدورة الفرنكوفونية التي سيستضيفها لبنان. وكلّف الاتحاد رئيسه وأمينه العام وأمين الصندوق دراسة النظام العام للاتحاد واقتراح تعديل بعض المواد بما يتلاءم مع المرسوم 213.

نشأت يصل الدوحة ويلتحق بالغرّافة
انضم الدولي العراقي نشأت أكرم، ثالث أفضل لاعب في آسيا العام الماضي، إلى صفوف الغرافة القطري بعدما انتهى عقده مع العين الإماراتي، وسيشارك نشأت مع بطل قطر في بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم.كما سيخضع للفحص الطبي قبل توقيع العقد رسمياً. ولم يعلن الغرافة اسم اللاعب الذي سيجري الاستغناء عنه بعد انضمام أكرم، وإن كانت المؤشرات تؤكد على أنه سيكون للمغربي عبد الحق العريف. وسيلتحق نشأت بزميله في منتخب «أسود الرافدين» يونس محمود ثاني أفضل لاعب في آسيا.

كاخيا ضيف الحصاد
يحل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا ضيفاً على برنامج «حصاد الملاعب» الإذاعي للحديث عن شؤون اللعبة ومستواها والتحضيرات للانتخابات المقبلة. ويبث البرنامج عصر الاثنين ــ 2:30، مباشرة من إذاعة البشائر، ويعده ويقدمه طلال نصر الله.

المرصد الرياضي
تواصل مجموعة من أعضاء اللجنة العمومية للنادي الشعبي العريق تحركها وتنسيقها ضد الإدارة التي عملت على شطبهم، وبعدما ردّت مراجع وزارة الشباب والرياضة كتاب الإدارة لعدم قانونيته.
وقرر الأعضاء المعنيّون مواصلة معارضتهم ضد بعض الإداريين حتى الانتخابات الجديدة لإبعاد هؤلاء الطارئين المكلّفين سياسياً حسب وصفهم.