هومنتمن أنطلياس يكرّم أبطاله
كرّمت إدارة نادي هومنتمن أنطلياس أبطالها في لعبة الشطرنج، في حفل في مقر النادي، بحضور رئيسه أرداشيس عجميان وإداريين ومسؤولين وحشد من الأهالي. وأكد رئيس النادي استمرار دعم ناشئيه مستقبل اللعبة، وهنأ فريق النادي لاعبين ومدربين على نتائجهم المميزة في بطولة لبنان، وجاءت كالتالي:
ذكور (دون العاشرة): أول هراغ كيليبوزيان، ثان آفو مرديروسيان، ثالث آلكس ايلبيكيان. فئة (من 16 إلى 18): جيرار أوكنايان ثان.
إناث (من 14 إلى 16): مغري غيراغوسيان أولى.

كرة يد للذكور في زهرة الإحسان

نظمت دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان ـــــ الأشرفية، دورة داخلية في كرة اليد للذكور بين صفوفها وعلى ملاعبها. وحل الصف الثالث الثانوي (اجتماع واقتصاد) أولَ والصف الثاني الثانوي (علمي) ثانياً والصف الثالث الثانوي (علوم عامة وعلوم الحياة) ثالثاً والصف الثاني الثانوي (اجتماع واقتصاد) رابعاً.
وفي النتائج: الصف الأول الثانوي والتاسع الأساسي: فاز الصف التاسع الأساسي (2) على الصف الأول الثانوي (1) 4ـــــ3، وفاز الصف الأول الثانوي (2) على الصف التاسع الأساسي (3) 7ـــــ2، وفاز الصف التاسع الأساسي (1) على الصف التاسع الأساسي (2) 3ـــــ2. وفي النهائي فاز الصف الأول الثانوي (2) على الصف التاسع الأساسي (1) 5ـــــ4.
¶ الصفان الثامن والسابع الأساسيان: فاز الصف السابع الأساسي (4) على الصف السابع الأساسي (3) 4ـــــ0، وفاز الصف السابع الأساسي (1) على الصف الثامن الأساسي (1) 4ـــــ2، وفاز الصف الثامن الأساسي (3) على الصف السابع الأساسي (2) 2ـــــ0. وفي النصف النهائي فاز الصف السابع الأساسي (4) على الصف الثامن الأساسي (2) 1ـــــ0، وفاز الصف الثامن الأساسي (3) على الصف السابع الأساسي (1) 10ـــــ3. وفي النهائي فاز الصف الثامن الأساسي (3) على الصف السابع الأساسي (4) (4ـــــ1).
وأشرف على الدورة رئيس دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان الأستاذ إيلي فرح، وعاونه الأساتذة: رامي اسطفان، جان الخوري، أنطوان وبيار سعادة.

«حوار سبور» عن كرة لبنان

يستضيف برنامج «حوار سبور»، اليوم عند الساعة العاشرة على شاشة NBN من تقديم الزميل رشيد نصار، نائب رئيس نادي شباب الساحل لكرة القدم سمير دبوق، والإعلامي الرياضي إسماعيل الموسوي، حيث يطرح واقع الكرة اللبنانية وتراجعها والمستوى الفني وأحاديث التلاعب.
(الأخبار)