استمرت منافسات بطولة الأندية العربية الحادية والعشرين في كرة السلة للرجال، التي تستضيفها الأردن حتى الخامس من أيار المقبل، وشهد اليوم الثالث فوزاً لقطر القطري على التلال اليمني 86 ــ 75، والفاس المغربي على دو لاسال من فلسطين 98 ــ 65، والنصر الليبي على الاتحاد السعودي 82 ــ 80.
النصر (ليبيا) x الاتحاد (السعودية)

كان الفريق الليبي هو المفاجأة، بحيث استطاع أن يقدم أداءً جيداً أمام الاتحاد السعودي، وهو الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في البطولة، بعد الأول على المغرب الفاسي في اليوم الأول 76 ــ 70. وقدّم الفريق الليبي أداءً جيداً مع انطلاق المباراة، واستطاع إنهاء الربع الأول لمصلحته 24 ــ 20، ثم ضرب بقوة في الثاني ورفع الفارق فيه إلى 19 نقطة لينتهي الشوط الأول لمصلحته 54 ــ 35. وانقلب السيناريو في الربع الثالث من اللقاء حيث استطاع الفريق السعودي تقليص الفارق إلى نقطتين 62 ــ 64. إلا أن الكلمة كانت للنصر الليبي الذي عاود التقدم في الربع الأخير وفاز.

قطر (قطر) x التلال (اليمن)

لقي التلال اليمني، الذي يعدّ من أضعف الفرق الموجودة في البطولة نظراً إلى مستوى اللعبة الضعيف في اليمن، خسارته الثانية على التوالي وجاءت على يد القطري 86 ــ 75. ونفد العنابي من خسارته الثانية بعد أن تلقى الأولى أمام النصر الإماراتي 78 ــ 100.

الفاس (المغرب) x دو لاسال (فلسطين)

بعد خسارته الأولى أمام الاتحاد السعودي 83 ــ 106، تلقّى دو لاسال من فلسطين الخسارة الثانية أمام الفاس المغربي بفارق 33 نقطة، والذي بدوره بات في رصيده فوز وخسارة. وكانت نتيجة المباراة متوقعة على الرغم من انتهاء الربعين الأولين لمصلحة
دو لاسال.

برنامج مباريات اليوم

الرياضي (لبنان) x الكهرباء العراقي (1:00 ظهراً)، الأرثوذكسي (الأردن) x المنامة (البحرين) (3:00 عصراً)، الحكمة (لبنان) x السيب (عمان) (5:00 عصراً).

«بلاي أوف» لبنان

وضمن منافسات بطولة لبنان لكرة السلة، وتحديداً الأدوار الإقصائية، يستضيف أنترانيك المتحد طرابلس عند الخامسة عصراً، كما يلتقي في سلسلة أخرى الشانفيل مع بلوستارز يوم الأحد في التوقيت عينه في ديك المحدي.
(الاخبار)