حقق سان أنطونيو سبرز فوزه العاشر توالياً ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، إثر تغلبه على نيوجيرزي نتس 81ـ70.وتألق في صفوف الفائز نجمه المخضرم تيم دنكان الذي سجل 29 نقطة ونجح في 12 متابعة، رافعاً رصيد فريقه إلى 42 فوزاً مقابل 17 هزيمة في صدارة المجموعة الغربية. وكان فينس كارتر أفضل مسجل في صفوف الخاسر (19 نقطة).
وتعملق كوبي براينت وقاد فريقه لوس انجلس لايكرز إلى الفوز على ساكرامنتو كينغز 117ـ105 بتسجيله 34 نقطة نصفها في الربع الأخير، وساهم زميله الإسباني باو غازول في 31 نقطة أيضاً، وزميله الآخر لامار اودوم بـ19 نقطة و12 متابعة.
في المقابل، كان كيفن مارتن ورون ارتست أفضل المسجلين في صفوف الخاسر، وسجل كل منهما 23 نقطةواللقاء كان الأول بين الفريقين هذا الموسم، وسيلتقيان ثلاث مرات أيضاً في المباريات الـ22 الأخيرة من الدور الأول.
وحقق فينيكس صنز أول فوز بعد خسارتين متتاليتين بتغلبه على بورتلاند ترايل بلايزرز 97ـ92.
وكان فينيكس في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدّم على منافسه بفارق 23 نقطة، لكن بورتلاند قلّص الفارق في نهاية المباراة، لكن الوقت داهمه فخرج خاسراً بفارق 5 نقاط. وسجل اماري ستودماير 22 نقطة، أما العملاق شاكيل أونيل المنتقل إلى فينيكس في 6 شباط الماضي فاكتفى بست نقاط و13 متابعة. وكان براندون روي أفضل مسجل في صفوف الخاسر (25 نقطة).
وفي المباريات الأخرى، فاز أورلاندو ماجيك على تورونتو رابتورز 102ـ87، وتشارلوت بوبكاتس على مينيسوتا تمبروولفز 109ـ89، وغولدن ستايت ووريرز على أتلانتا هوكس 135ـ118، وشيكاغو بولز على ممفيس غريزليس 112ـ97، وديترويت بيستونز على سياتل سوبر سونيكس 100ـ97.
وهذا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك ـ واشنطن ويزاردز، غولدن ستايت ووريرز ـ تشارلوت بوبكاتس، ديترويت بيستونز ـ بوسكن سلتيكس، كليفلاند كافاليررز ـ نيويورك نيكس، تورونتو رابتورز ـ ميامي هيت، سياتل سوبر سونيكس ـ ميلووكي باكس، نيوجيرزي نتس ـ ممفيس غريزليس، أتلانتا هوكس ـ نيو أورليانز هورنتس، انديانا بايسرز ـ هيوستن روكتس، فينيكس صنز ـ دنفر ناغتس، مينيسوتا تمبروولفز ـيوتا جاز، ساكرامنتو كينغز ـ لوس أنجلس كليبرز.
(أ ف ب)