مرسيليا يرصد غوركوف
أكد جوزيه أنيغو، المدير الرياضي في فريق مرسيليا رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن الاخير مهتم بالتعاقد مع مواطنه يوان غوركوف لاعب وسط ميلان الايطالي.
ويعتزم مرسيليا الحفاظ على تشكيلته الشابة وتعزيزها بلاعبٍ من طراز غوركوف الذي مدّد عقده مع ميلان حتى 2012. وكان غوركوف (21 عاماً) قد انضم لميلان عام 2006 بعدما أمضى اربعة مواسم مع رين (66 مباراة و6 أهداف).

كوبر يعود الى إيطاليا مع بارما

أعلن رئيس نادي بارما صاحب المركز الـ17 في الدوري الايطالي توماسو غيراردي تعيين الارجنتيني هيكتور كوبر مدرباً جديداً للفريق خلفاً لدومينيكو دي كارلو الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج المخيّبة التي تحققت تحت إشرافه والتي كانت آخرها الخسارة أمام ضيفه سمبدوريا 1-2 الاحد الماضي. وكان كوبر (52 عاماً) قد أقيل من تدريب بيتيس الاسباني في كانون الاول الماضي، وهو سبق له الإشراف في إيطاليا على انتر ميلان.

رونالدو يعود الى ميلانو لاستكمال العلاج

عاد الدولي البرازيلي رونالدو نجم ميلان الايطالي الى ايطاليا، أمس، بعد اربعة اسابيع في باريس حيث خضع لعملية جراحية من اجل معالجة القطع الكلّي في رباط ركبته اليسرى. وكان رونالدو (31 عاماً) قد أصيب في ركبته الشهر الماضي خلال مباراة فريقه ضد ليفورنو (1-1) في الدوري المحلي. وخضع رونالدو لعملية جراحية في مستشفى «لا بيتيه سالبيتريير» في باريس أجراها له البروفسور إريك رولان بمساعدة البروفسور الآخر جيرار سايان الذي أجرى عمليتين جراحيتين للنجم البرازيلي في تشرين الثاني عام 1999 ثم في نيسان عام 2000. وعاد رونالدو الى ميلانو برفقة صديقته ماريا بياتريس ومواطنه ليوناردو الذي يتولى مهام كشاف ميلان منذ اعتزاله اللعب.

برياتوري: هاميلتون متعجرف

قال الايطالي فلافيو برياتوري مدير فريق رينو الفرنسي إن كبرياء سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون وعجرفته أفقدتاه فرصة الفوز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 في الموسم الماضي.
وقال برياتوري: «الحظيرة هي مكان يعمل فيه 1000 شخص بطريقة جماعية لتأمين وجود سيارتين على الحلبة. من هنا، كان يفترض به (هاميلتون) احترام اولئك الاشخاص الذين يعملون خلفه وليس التصرف بكبرياء».
وتابع: «هاميلتون لا يزال يافعاً، ويملك الموهبة، إلا أنه أهدر فرصة ثمينة، لذا أنا آسف لعاملي ماكلارين، اذ كان الامر محبطاً جداً بالنسبة لهم، وخصوصاً أنه كان مهمّاً بالنسبة للفريق البريطاني ــ الالماني إحراز لقب السائقين، بيد ان سائقه أطاح الفرصة المتاحة ليخرج الجميع خالي الوفاض».