ترتيب بطولة لبنان للتزلّج
أعلن الاتحاد اللبناني للتزلّج على الثلج الترتيب النهائي لبطولة لبنان لكل الفئات للعام 2008. ففي مسابقة التعرج الطويل للناشئات والسيدات: 1- جاكي شمعون، 2- ليتيسيا رياشي، 3- أندريا عرمان. وفي التعرج القصير للناشئات والسيدات: 1 - جاكي شمعون، 2 - أندريا عرمان، 3 - ساجا توربا. ولدى الرجال، في فئة التعرج الطويل: 1 - جورج سلامة، 2 - فيليب عرمان، 3 - سيلفيو شيحا، وللناشئين: 1 - سيلفيو شيحا، 2 - طارق فنيانوس، 3 - كارل دريان. وفي التعرج القصير: 1- جورج سلامة، 2 ـ جميل مهنا، 3 - سيلفيو شيحا، وللناشئين: 1 - سيلفيو شيحا، 2 - مارك قطان، 3 - كارل دريان.

مقرّرات اتحاد «الطاولة»

أعلنت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة المقررات التالية: - تأجيل مسابقة كأس الربيع لفردي الرجال والسيدات إلى 28 و29و30 منه. إطلاق بطولات المحافظات لفرق الرجال (درجة ثانية) وفق الآتي: محافظة جبل لبنان: نادي المون لاسال من 1 إلى 5 نيسان. الجنوب: مجمّع الحريري الرياضي في 4 نيسان. بيروت: النادي الرياضي (بيروت) في 5 نيسان. البقاع: نادي الشباب حوش الأمراء في 5 نيسان. الشمال: قاعة دار النور في 6 نيسان.

بيروت ماراتون تكرّم الصليب الأحمر

كرّمت جمعية بيروت ماراتون جمعية الصليب الأحمر اللبناني، تقديراً للجهود التي يقوم بها جهاز المسعفين خلال النشاطات التي تقيمها الجمعية، وكان آخرها الماراتون الخامس (2007) عبر توفير عامل السلامة الصحية للمشاركين. ورحّبت رئيسة الماراتون مي الخليل برئيس الصليب الأحمر اللبناني سامي الدحداح، وقدمت إليه درعاً تذكارية.

نشاط رياضي بين GAM3 وبلدية الغبيري

تفتتح جمعية GAM3 بالتعاون مع بلدية الغبيري نشاطاتها الرياضية على الملعب المتجدد الخاص بالبلدية (خلف بيروت مول)، وذلك في العاشرة من صباح الأحد 16 الجاري، وبحضور رئيس بلدية الغبيري محمد سعيد الخنساء ومدير الجمعية في لبنان ماك ماكلنهان، ويتضمن برنامج الاحتفال، كلمات في المناسبة ومباراة في كرة السلة للمقعدين وحصصاً تدريبية.

المرصد

عمدت إدارة نادٍ كروي شعبي إلى تقديم لائحة أسماء إلى المراجع الوزارية المعنية لشطبها من سجل الجمعية العمومية للنادي، وتبيّن للمقربين أن هذه اللائحة تضم أسماءً محدّدة محسوبة على الراعي السابق للنادي، وأن بعض إداريي النادي الحاليين يعمدون قصداً إلى إبعاد هؤلاء قبل استحقاق الانتخابات التي باتت قريبة، وذلك بتخطيط من مراجع حزبية تمون على أولئك الإداريين المعلّقين بهم. وهذا ما أثار غضب أطراف أصيلة للنادي لتجابه الفاعلين، وما زالت لائحة الأسماء معلّقة.