تغلب واشنطن ويزاردز على ضيفه كليفلاند كافالييرز وصيف بطل الموسم الماضي بفارق سلة واحدة 101ـ99، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.ويدين واشنطن بفوزه الثاني والثلاثين في 64 مباراة، لكارون باتلر الذي احتفل بميلاده الثامن والعشرين وبعودته إلى الملاعب بعد غيابه 16 مباراة، فسجّل 19 نقطة مع 6 متابعات. وأضاف انتاون جيمسون 17 نقطة و10 متابعات. أما من ناحية كليفلاند الذي لقي هزيمته التاسعة والعشرين في 66 مباراة، فكان لوبرون جيمس الأفضل برصيد 25 نقطة مع 7 متابعات و7 تمريرات حاسمة، إلا أنه أخفق في محاولة أخيرة من خارج القوس كانت كفيلة بمنح فريقه الفوز لو نجح بها.
وقاد اماري ستودماير فريقه فينيكس صنز لرد اعتباره أمام ضيفه غولدن ستايت ووريرز والفوز عليه 123ـ115، حيث سجل 36 نقطة مع 11 متابعة ليُسهم في تحقيق فينيكس فوزه الثالث على التوالي. وأضاف صانع الألعاب الكندي ستيف ناش 21 نقطة مع 13 تمريرة حاسمة و4 متابعات، فيما اكتفى العملاق شاكيل أونيل بـ9 نقاط في 14 دقيقة، ليحقق فريق المدرب مايك دانتوني فوزه الثالث والأربعين في 65 مباراة ويصبح على بعد مباراة واحدة من المركز الخامس في المنطقة الغربية خلف نيو أورليانز هورنتس. أما من جهة غولدن ستايت فمني بخسارته الأولى في آخر 4 مباريات، والرابعة والعشرين في 64 مباراة رغم تعملق نجمه بارون ديفيس الذي سجل 38 نقطة مع 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة وأضاف مونتا إيليس 23 نقطة مع 8 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
وعلى ملعب «أركو أرينا»، أمام 13333 متفرجاً، قاد رون ارتست ساكرامنتو كينغز للفوز على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 96ـ85، بتسجيله 22 نقطة، فيما كان براندون روي ولاماركوس ألدريدج الأفضل في صفوف الخاسر برصيد 21 و20 نقطة على التوالي مع 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة للاول.
وهذا برنامج مباريات اليوم:
يوتا جاز ـ بوسطن سلتيكس،
لوس أنجلس كليبرز ـ أتلانتا هوكس،
أورلاندو ماجيك ـ ميامي هيت،
سان أنطونيو سبرز ـ ديترويت بيستونز،
لوس أنجلس لايكرز ـ نيو أورليانز هورنتس،
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ـ شيكاغو بولز،
تشارلوت بوبكاتس ـ هيوستن روكتس،
إنديانا بيسرز ـ دالاس مافريكس،
تورونتو رابتورز ـ دنفر ناغتس،
مينيسوتا تمبروولفز ـ سياتل سوبرسونيكس.