ملف أولمبي لاستضافة العربية 2011
أعلنت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية مقررات أهمها: تشكيل لجنة برئاسة رئيس اللجنة الأولمبية اللواء سهيل خوري وعضوية نوابه الأربعة والأمين العام عزت قريطم والسيد طوني خوري ورولا عاصي للتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة بهدف إعداد وتحضير ملف استضافة لبنان لدورة الألعاب العربية عام 2011.
ـ الاطلاع على تحضيرات الاتحادات الرياضية بشأن المشاركة في دورة الألعاب الرياضية الدولية الرابعة للأولاد (ساخا من 3 إلى 14 تموز المقبل)، وعلى أعمال لجنة التضامن الأولمبي لجهة متابعة دورات الصقل للمدربين واللاعبين تحضيراً لفعاليات أولمبياد بكين 2008.
ـ أخذ العلم باعتماد مشاركة الرامي زياد ريشا في أولمبياد بكين.

بطولة «السنوبورد»

نظّم الاتحاد اللبناني للتزلج بطولة لبنان في «السنوبورد» على منحدر «روفوج» في عيون السيمان، وجاءت النتائج كما يأتي: فئة الرجال: 1 ـ ادي سعيد، 2 ـ نافذ طوق، 3 ـ جوزيف أبي راشد.
وعند الناشئين: 1 ـ طوني طوق، 2 ـ مايكل جعجع، 3 ـ ميغيل رحمة.
وفي فئة السيدات: 1 ـ مايا شهاب، 2 ـ نور صعب، 3 ـ ندى الحكيم.
وعند الناشئات: 1 ـ نور صعب، 2 ـ ندى الحكيم، 3 ـ كلير باسيل.

رالي الربيع في 5 و6 نيسان

ينظّم النادي اللبناني للسيارات (ATCL) رالي الربيع الرابع والعشرين في 5 و6 نيسان المقبل في منطقة الشوف، ويبلغ طول السباق (المرحلة الأولى من بطولة لبنان) 260,3 كلم، على أن يقفل باب التسجيل غداً الجمعة (4,30 عصراً).

«الرقص الشعبي» الأولى

تنظّم الوحدة الرياضية في وزارة التربية وتحت إشراف رئيس لجنة التربية الشعبية أحمد مخللاتي بطولة لبنان الأولى في الرقص الشعبي في 5 نيسان المقبل على مسرح قصر الأونسكو، وسيشارك فيها 15 مدرسة تمثّل المحافظات اللبنانية.

تألّق أردني لبناني في ثالث أيام الوفاء

خلط المنتخب الأردني أوراق المنافسات في دورة الوفاء الدولية بقفز الحواجز، الجولة الأخيرة من الدوري العربي المؤهل لكأس العالم، بعد فوزه بصدارتين من أصل ثلاث وزعت في اليوم الثالث للدورة التي تقام في نادي باسل الأسد في دمشق. وتساوى المنتخب الأردني مع منتخبات سورية والإمارات ومصر. ولفت الانتباه في هذه المباراة المشاركة الواسعة للمنتخب اللبناني الذي حشد لأول مرة 6 فرسان دفعة واحدة فنجح طوني عساف على «هوب» وانطوني باخوس على «ساندرو» بإحراز المركزين السادس والسابع على التوالي فيما جاءت اللبنانية ياسمين بوسون في المركز العاشر، وأرتاح كريم فارس لليوم الحاسم لمباراة الجائزة الكبرى المتوسطة بينما ستدخل اللبنانية مريام حشمة الى مباراة الجائزة الكبرى المصغرة.