إطلاق التحضيرات الميدانيّة لرالي اكتشف سوريا السادس بدأ نادي السيارات السوري التحضير الجدّي لإطلاق «رالي اكتشف سوريا السادس» الذي ترعاه وزارة السياحة السورية، والذي سيقام بين 16 و19 الجاري. وفتح باب الاشتراك للرالي السياحي والرياضي. وكشف هاني شعبان رئيس اللجنة المنظمة أنه تم تحديد جميع الطرق والمسارات والمناطق التي سيمرّ فيها الرالي هذا العام، موضحاً أنه تم التركيز على مناطق متقاربة ليتاح للمشاركين التوقف لأوقات أطول ما بين دخولهم عالم رياضة السيارات والاستمتاع بالأماكن التي يمر بها الرالي.
وسينطلق الرالي من دمشق وسط منافسات تستمر لثلاثة أيام قبل أن ينتهي للمرة الأولى بمدينة الناصرة بالقرب من مدينة حمص، وذلك عبر مواقع جديدة يتم كشفها للمشاركين. ووجهت اللجنة المنظمة دعوات إلى عدد من الشخصيات الفنية والدولية للمشاركة في الرالي ضمن فئة المشاهير، وسيتم الكشف عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.
تتويج الغرافة دون مواجهات حاسمة
سيتم اليوم، تتويج فريق الغرافة بطلاً للدوري القطري لكرة القدم بعد مباراته مع الريان في المرحلة الـ27 الأخيرة التي تشهد غياب المواجهات الحاسمة. وستكون جميع اللقاءات مجرد تحصيل حاصل، بما فيها لقاء الدربي بين السد والعربي، ولقاء القمة بين الغرافة والريان، ويلتقي قطر مع أم صلال، والخور مع الوكرة، والسيلية مع الشمال.
الاتحاد يواجه الطليعة في كأس سوريا
ينطلق اليوم، ذهاب الدور الـ16 لبطولة كأس سوريا بكرة القدم، ويلتقي في أبرز المباريات فريق الطليعة مع ضيفه الاتحاد، فيما يحلّ الكرامة، حامل اللقب، ضيفاً على الشباب (درجة ثانية)، ويلعب حطين مع النواعير، والجيش مع النضال، وعفرين مع الوحدة، والفتوة مع جبلة والمجد مع الحرية.
الفيصلي يحيي آماله
جدّد الفيصلي الأردني آماله باسترجاع لقب الدوري الأردني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه الجزيرة 3ــ1 في مباراة مؤجّلة من المرحلة الـ16، وسجل للفيصلي حاتم عقل (22 و33 من ركلة جزاء) وحسونة الشيخ (87)، وللجزيرة لؤي عمران (76). وبهذا الفوز قلّص الفيصلي، الثاني، الفارق مع الغريم التقليدي الشباب الأردني، المتصدر إلى ثلاث نقاط.