لم تُستكمل مباراة منتخب الآمال وفريق «الرئيس» في «الركبي ليغ» وتوقفت في الدقيقة 80 بعد الإشكال الذي وقع بين لاعبي الفريقين، وتطور إلى عراك أنهى المباراة قبل وقتها الأصلي بنتيجة 32 ـــ 11 (الشوط الأول 10 ـــ 1)، على ملعب البلمند. وكان من المفترض أن يكون اللقاء خطوة مهمة على طريق بناء منتخب لبناني من المقرر أن يواجه منتخب الإمارات العربية المتحدة في بيروت، في 22 آذار المقبل، في بحمدون. وستعقد لجنة اللعبة اجتماعاً، اليوم الأربعاء، لتصدر سلسلة إجراءات تأديبية بحق المذنبين. وفي المباراة، سجل محاولات منتخب الآمال رودي حشاش (3) ووائل حرب (2) وغسان دندش (2) وهدفيه وائل حرب. وسجل محاولتي فريق «الرئيس» رياض خوري وأنطوني غصين، وهدفيه خوري وجاد هاشم. وقاد المباراة الحكم فيصل جابر وعاونه وسام شامي وماريو عيد وراقبها درويش درويش.
وتختتم المرحلة العاشرة من «بطولة بنك بيروت للركبي ليغ»، بمباراة واحدة بين اليسوعية والأميركية، الساعة 12.00 ظهر السبت 9 شباط في بحمدون.

انطلاق البطولة المدرسية في بيروت والمناطق

أعطى رئيس الوحدة الرياضية في وزارة التربية عدنان حمود إشارة الانطلاق لبطولة كرة الصالات في محافظة بيروت، وفي النتائج: فازت الإعدادية اللبنانية على ثانوية زاهية سلمان (6 ـ1)، والقلب الأقدس على الثقافة الإسلامية (6 ـ 1)، ورمل الظريف على حسن خالد (3 ـ2)، والأدفنتست على العاملية (2 ـ0)، والإنجيلية الفرنسية على الحريري الثانية (5 ـ4)، ورمل الظريف على سي كول (5 ـ1). وفي كرة السلة لمحافظة بيروت، فازت ثانوية حسن خالد على الإيمان النموذجية (26 ـ22)، وعلي بن أبي طالب على زاهية سلمان (35 ـ23)، وخالد بن الوليد على الكبوشية (33 ـ30)، والحريري الثانية على جبران التويني (22 ـ15)، والآي سي على بيروت الحديثة (45 ـ8). وفي الجنوب وجبل لبنان، انطلقت بطولة كرة الطاولة على أن تستكمل المباريات النهائية بين الطلاب والطالبات يومي السبت والأحد المقبلين.
(الأخبار)