تنطلق مرحلة إياب الدوري، اليوم، بمباراة وحيدة، وتستكمل غداً بخمس، بعد استراحة 25 يوماً تخللها تغيير وترميم وتدعيم لمعظم الفرق. السبت: الأنصار × التضامن صور (المدينة الرياضية 4:45).
يسعى الأنصار المتصدر بـ49 نقطة إلى استكمال مسيرته الناجحة ويواجه بحذر ضيفه الأخير (4 نقاط). فاز الأنصار ذهاباً 2ـــــ0.
الأحد: (جميع المباريات تنطلق 2:15).
طرابلس × النجمة: لقاء فرصة للشمالي (11 بـ 5 نقاط) لخطف شيء من ضيفه الوصيف (24نقطة) المهتز بخروجه مبكراً من الكأس ومشاكل أخرى! فاز النجمة ذهاباً 2ـــــ1.
العهد × راسينغ: العهد ثالث (24 نقطة)، لتجديد فوزه على الأبيض العاشر 7 نقاط. ذهاباً 2ـــــ0.
الأهلي × المبرة: الصيداوي تاسع (9 نقاط) والمبرة رابع (20 نقطة) في لقاء الجريحين للتعويض. ذهاباً فاز المبرة 4ـــــ0.
الحكمة × الصفاء: لقاء كاسر بين الحكمة الثامن (10 نقاط) وضيفه الخامس (18 نقطة) لاستعادة الصورة. ذهاباً 2ـــــ2.
الساحل × الإرشاد: دربي الحصانين، الساحل سادس (16نقطة) وملاحقه السابع (12نقطة). فاز الساحل ذهاباً 3ـــــ1.

بطولة الثانية: الريان يلحق بالعباسية

نجا الأهلي النبطية من اللحاق بالرياضي إلى مربع الهبوط بعدما تغلب على مضيفه الريان 3ـــــ2، في المرحلة الأخيرة لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم (المجموعة الأولى). سجل للريان محمد الحركة، وللأهلي حسين سيد وعلي جوني وأحمد سبيتي. وعلى ملعب الصفاء، تعادل البرج مع ضيفه هومنمن 2ـــــ2، سجل للبرج علي حويلا وعباس خميس، ولهومنمن محمد معتوق وموريس نخلة. وعلى ملعب صور البلدي، تغلب الإصلاح البرج الشمالي على مضيفه الرياضي 3ـــــ2، سجل للرياضي جعفر نصار ووئام كرشت، وللإصلاح علي صالح وقاسم مناع. ويلتقي، اليوم، المحبة طرابلس مع ضيفه الاجتماعي، ويلتقي الإخاء الأهلي عاليه مع ضيفه السلام زغرتا على ملعب الصفاء. ويلعب المودة مع هومنتمن على ملعب طرابلس البلدي. (المباريات الساعة 14:15).