فوز لسيدات بلوستارز على هومنتمن بيروت
إنطلقت أمس المرحلة السابعة والأخيرة من إياب بطولة لبنان لكرة السلة عند السيدات، وفيها حقق بلوستارز فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب سيدات هومنتمن بيروت بنتيجة 58 ــ 48. وجاءت الأرباع الثلاث الاولى لمصلحة بلوستارز (16 ــ 12)، (11 ــ 8)، (16 ــ 8)، فيما حاولت سيدات هومنتمن التعويض في الأخير فسجّلن 20 نقطة مقابل 15 لبلوستارز، لم تنقذهنّ من الخسارة.
وتستمر المرحلة اليوم، فيحل هومنتمن انطلياس ضيفاص على انيبال زحلة عند السابعة مساءً، على ان تختتم غداً بلقاء قمّة يجمع أنترانيك حامل اللقب والرياضي بيروت، عند السادسة مساءً على ملعب سنتر ديمرجيان.
وعند الرجال، تستكمل اليوم المرحلة السادسة من الذهاب، فيستضيف أبناء أنيبال زحلة المتحد طرابلس عند الخامسة عصراً، ويسعى المتحد في لقائه الى تحقيق فوزه الرابع على التوالي لهذا الموسم، فيما ينشد أبناء زحلة تسجيل أول فوز لهم بعد 5 خسارات متتالية. وتختتم المرحلة غداً، بلقاء يجمع الرياضي والشانفيل في التوقيت عينه على ملعب المنارة.

قفز فوق الحواجز في «المشرف»

ينظم نادي المشرف، على مرمحه غداً الأحد، مباراة في القفز فوق الحواجز لفئات: N, E, D, C، تحت إشراف اتحاد اللعبة. وتنطلق المنافسات ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً.

المرصد الرياضي

• تتجه إدارة نادي العهد للاتفاق مع مدرب سوري على الأرجح لتكملة بقية الموسم، بعدما فُسخ العقد رسمياً مع المدرب الألماني جاسبرت، لأسباب فنية ولّدت نتائج غير مرضية وكُلّف الكابتن باسم مرمر بالتدريب مؤقتاً.
• وفي نادي النجمة يسود الضباب حول تدخلات بعض الإداريين بشؤون المدرب العراقي وافتعال مشاكل مع بعض اللاعبين وأمور أخرى كان آخرها ابتعاد اللاعب أحمد النعماني عن النادي، ربما نهائياً، وتشابك في الاتصالات بلاعبين أجانب دون الاتفاق مع أحد، ما دفع إداريين نجماويين مخلصين إلى وضع حد للطارئين الذي أوصلوا الفريق الى حالة سيئة.