حطّم العداء القطري صامويل فرانسيس الرقم الآسيوي لسباق 60 م في بطولة آسيا الثالثة لالعاب القوى داخل قاعة في الدوحة. وقطع فرانسيس المسافة بزمن 6.62 ث ماحياً الرقم القياسي السابق (6.64 ث) ومتقدماً على واي شن لونغ من هونغ كونغ (6.79 ث) والكازاخستاني فيشيسلاوف (6.79 ث). وحصلت البحرينية رقية القسرة على ذهبية 60 م في منافسات السيدات بعدما حققت 7.40 ث، متقدمة على الصينية ثم الصينية جوينغ وانغ (7.47 ث) والتايلاندية نغنش سانوت (7.49 ث). وحصد السوري ماجد غزال فضية مسابقة الوثب العالي بعدما وثب 2.21 م، متفوقا على القطري راشد المناعي (2.18 م) الذي حلّ ثالثاً، فيما كانت الذهبية من نصيب الكازاخستاني سيرغي زاسيموفتش (2.24 م).
أم صلال يتابع صحوته

واصل فريق أم صلال انتصاراته بتغلبه على العربي 2ــــــ1، أمس، في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم.
ويدين أم صلال بفوزه العاشر للمغربي يزيد قايسي الذي سجل الهدفين، الأول في الدقيقة 31 والثاني في الوقت بدل الضائع، فيما كان هدف العربي من نصيب الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي في الدقيقة 51. وكان قايسي قد سجل أيضاً هدف الفوز على الغرافة في المرحلة الماضية.
وثبّت أم صلال قدميه في المربع الذهبي، وعزز مركزه الثالث بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، بينما بقي العربي في المركز الخامس مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

الكرامة يكتسح الجيش وخسارة للإتحاد

انطلقت، أمس، مباريات المرحلة الـ 15 من الدوري السوري لكرة القدم. وأتخم الكرامة شباك الجيش برباعية نظيفة، فيما أسقط الوحدة الاتحاد بالفوز عليه 2ـــــ1.
وفي المباراة الأولى، فرض الكرامة أفضليته منذ البداية، وهاجم مرمى الجيش من كل الاتجاهات قبل أن يفتتح التسجيل بعد 33 دقيقة بواسطة المدافع البرازيلي فابيو.
وشهد الشوط الثاني تألقاً كبيراً لمهاجم الكرامة الدولي زياد شعبو الذي نجح في تسجيل ثلاثية «هاتريك» (62 و67 و72).
وأُتيحت للجيش قبل النهاية بقليل فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء سددها أحمد عزام وتصدى لها حارس الكرامة مصعب بلحوس.
وفاز الطليعة على مضيفه جبلة 2ـــــ1، سجلهما للطليعة فراس قاشوش وإيمانويل إيزوكام في الدقيقتين 13 و69، وأحمد قضماني لجبلة في الدقيقة 38.
وفاز الوحدة على ضيفه الاتحاد 2ـــــ 1، سجل للفائز عمر خليل ودارلتون في الدقيقتين 19 و38، ووائل عيان للاتحاد في الدقيقة 3. كما فاز المجد على مضيفه الحرية 3ـــــ1، بثلاثية رجا رافع في الدقائق 83، 89 و90، وسجل أحمد تيت للحرية في الدقيقة 87. وتعادل فريقا النواعير وضيفه عفرين سلباً.
ويلعب اليوم تشرين مع ضيفه حطين، والشرطة مع ضيفه الفتوة.