شهدت تصفيات بطولة لبنان العامة للقوس والنشاب منافسات ساخنة بين نخبة من لاعبي النوادي الاتحادية الذين تباروا في قاعة نادي السد الرياضي ـــ طريق المطار. وتأهل الى الدور ربع النهائي اللاعبون: بلال جزيني، جهاد طوقان، جاك الريس، جميل رستم، مارك أبي خليل، جورج الريس، فيليب قندقجي وانطوان الريس. وفي فئة السيدات، تقدمت لاعبة نادي الشباب ـــ ماري الياس هيلينا رستم المتباريات بفارق كبير عن أولى منافساتها شيرين القيسي (الجمهور). ولدى الناشئين، برز لاعب الشباب ـــ مار الياس عماد جنون.
فوز الأميركية في الركبي ليغ

استؤنفت «بطولة بنك بيروت للركبي ليغ» بمباراتي المرحلة الـ11 اللتين أقيمتا على ملعب بحمدون، وفازت الجامعة الأميركية على جامعة القديس يوسف 34ـــــ10، والجامعة اللبنانية الأميركية على جونية 34ـــــ 30.

مقررات الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ

قرّرت الهيئة الإدارية وقف اللاعب مجد الغضبان ثلاثة أشهر بدءاً من تاريخه لإساءته إلى أحد الحكام، ونوّهت بالأخلاق الرياضية والتصرفات اللائقة من إداريي فريق نادي «BBA»، ووافقت على استقالة يوسف شاهين. وعرض رئيس الاتحاد الملف المرسل إلى الاتحاد من المدرب رياض القمند، والمتضمن طلب ترقيته إلى مدرب فئة «ألف» وسُلِّم إلى رئيس لجنة المدربين وليد قصاص.