حسم الإسماعيلي قمّة المرحلة الـ16 من الدوري المصري لكرة القدم بفوزه على الزمالك 1ــ0 سجله المتألّق حسني عبد ربه بعد خطأ من الحارس عبد المنصف (85)، التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية. وصعد بتروجيت إلى المركز الثاني بعد فوزه الكبير على الترسانة 4ــ0، سجلها علاء ابراهيم (5 و36) وزيكا جوري (9) ووليد سليمان (60). وفاز الألومينيوم على الاتصالات 1ــ0 سجله حمادة يحيى (4)، وحرس الحدود على مضيفه الاتحاد السكندري 2ــ0 سجلهما محمد جودة (62) وعمرو الدالي (68 من ركلة جزاء)، وانبي على غزل المحلة 3ــ0، وتعادل بلدية المحلة مع المقاولون العرب 0ــ0.
الغرافة مع العربي في الواجهة

تقام، اليوم، مباريات المرحلة الـ21 من الدوري القطري لكرة القدم والتي تشهد مواجهات عصيبة للغاية في جميع اللقاءات بسبب اقتراب البطولة من خط النهاية. ويسعى فيها الغرافة إلى حسم الدرع لمصلحته، فيما يتمسك السدّ، حامل اللقب، بالأمل الضعيف في الاحتفاظ بلقبه. بينما تحاول باقي الفرق ضمان مكان لها في المربع الذهبي، في حين، تحاول فرق القاع الهروب من شبح الهبوط. وتعد مواجهة الغرافة مع العربي الأكثر قوة والأكثر جماهيريةً، اضافة الى لقاء الريان مع الخور والسد مع الوكرة وقطر مع السيلية وأم صلال مع الشمال.

عاصفة ترابية تؤجل بطولة البحرين

أفسدت عاصفة ترابية افتتاح دورة كأس ملك البحرين بقفز الحواجز، الجولة الثامنة من الدوري العربي المؤهل لكأس العالم، مما دفع المنظمين لتأجيلها إلى اليوم الثاني من الدورة. ويتصدر المنتخب السوري الدوري العربي حتى جولة البحرين بفارق أربع نقاط عن المنتخب السعودي الوصيف.
(أ ف ب)