مواعيد «الفاينل فور» لبطولة اليد
حدّد الاتحاد اللبناني لكرة اليد مواعيد مباريات المراحل النهائية لبطولته العامة وفق الآتي:
الجمعة 11 الجاري: الصداقة × الجيش. السبت12: هوليداي × المشعل بدنايل. الاثنين14: الجيش × الصداقة والمشعل × الهوليداي.
الجمعة 18: اختتام مرحلة «الفاينل فور». وحُدِّدَت أيام 21 و25 و28 الجاري لإقامة سلسلة مباريات النهائي. وفي المعلومات، أن الاتحاد سيحدد ملاعب المباريات خلال جلسته التي سيعقدها مطلع الأسبوع، ومن المؤكد إقامة النهائي في قاعة الرئيس أميل لحود في مار روكز.

لبنان في مسابقة «SES CUP 2007» للتزلّج

شارك لبنان في السباق الدولي «SES CUP 2007»، في بوكوفيل (أوكرانيا)،الشهر الفائت، تحت بمشاركة 125 متزلجاً ومتزلجة من 16 دولة أوروبية بالإضافة إلى لبنان الذي حملت المسابقة اسمه هذا العام. وحلّ اللاعبون اللبنانيون في المراكز التالية:
ـــــ تعرج قصير للرجال: جميل مهنا في المرتبة 19 وشربل جعجع في المرتبة 30، من أصل 80 متزلجاً. تعرج طويل للرجال: حلّ جميل مهنا في المرتبة 21. وفي فئة السيدات، حلت الناشئة سارة أكمكجيان في المرتبة 15 في التعرج الطويل.

مخيّم تدريبي لـ«هوبس»

اختتم نادي «هوبس» مخيمه التدريبي في لعبتي كرة السلة وكرة القدم الذي نظمه على ملاعبه في أنطلياس وطريق المطار، برعاية البنك اللبناني الكندي، من 24إلى 28 من الشهر الماضي، بمشاركة 250 لاعباً ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، وتخللته حصص تدريبية متخصصة ومحاضرات ومباريات ودية في حضور اللاعبين الدوليين جوزف فوغل وعلي محمود وعمر الترك من الرياضي بيروت، وبول رستم من الأنصار وعلي ناصر الدين من النجمة وعباس عطوي «أونيكا» من العهد. وفي الختام وزع رئيس النادي جاسم قانصوه واللاعبون الشهادات والجوائز.

حفل رياضي للشباب التقني وMAC

نظّم نادي الشباب التقني بالتعاون مع مركز «MAC « حفلاً رياضياً افتتحه بطل التايكواندو بسام شيبان بكلمة شدد فيها على ضرورة جمع العائلة الرياضية. وعُرضت على شاشة كبيرة تقارير عن مشاركة النادي والحكمين شيبان ونجيب الشامي في بطولات التايكواندو المحلية والخارجية. بعدها قدّم 40 طفلاً عروضاً قتالية، وأقيمت حفلة ترفيهية لهم بإشراف ميرنا أبو أنطون، تخللها إعلان ترقية شيبان إلى سابع دان.

وفاة رئيس نادي ريفون

نعى رئيس الاتحاد اللبناني للتزلّج وأعضاؤه رئيس نادي ريفون وليم صفير، الذي توفّي الأربعاء الفائت. وأُقيمت الصلاة لراحة نفسه عند الثالثة من بعد ظهر الجمعة 4 كانون الثاني 2008 في كنيسة مار روكز ــ ريفون.