مخيّم تدريبي للكاراتيه في أنصار
أقام المدرّب الدولي هادي حمود مخيّماً تدريبياً في الكاراتيه كيوكشنكاي لمدة ثلاثة أيام، تضمّن حصصاً تدريبية في أساسيات اللعب، وشارك فيه 70 لاعباً من أندية البهاء وثانوية الإيمان والفنون الانجيلية، وذلك في مجمّع كشافة الرسالة الاسلامية في بلدة أنصار ـــــ النبطية. وختاماً وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين وهم محمد موسى، رسلان كاعين، محد عيلاني، هاني ميقاتي، شادي دحروج، حسين قطيش، عفيف كرجية، عبد المجيد نلصر، علي اسماعيل، محمد الحريري، محمد الرواس ورجب الجبيلي.

علامة وحضور الجمهور في «حوار سبور»

يحلّ الأمين العام لنادي شباب الساحل جلال علامة ضيفاً على برنامج «حوار سبور» عبر شاشة الـ NBN (الخميس 10 مساءً)، وسيتناول الحوار «الدربي» الجديد الساخن بين الساحل والإرشاد والوجود الجماهيري الفوضوي وغير المشروع في المدرجات، ويشارك في الحوار الزميل كريم سعد، ويتضمّن مقابلة مع رئيس لجنة الملاعب موسى مكي حول هذه الظاهرة والموسم الكروي عامة.

مجلة الأنصار: حاضر وذكريات

حملت مجلة الانصار الرياضية، في عددها الشهري، مواضيع منوعة لنشاطات فرق النادي ونجومه، وأضواء على مساره في الدوري اللبناني الحالي ووضعه في قرعة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب فرق المحرق البحريني وصور العماني وديمبو الهندي، كذلك حوت مقابلات لمدربه كيفورك ونجمه السابق محمد الأسطة وصوراً من الذكريات وأخباراً لنجماته في ألعاب القوى والكرة النسائية.