الاتحاد يطلب إهمال التصحيح
طلب الاتحاد اللبناني لكرة القدم إهمال نسخة تعميمه الذي أشار فيه إلى التصحيح بإدراج فريقي هومنتمن وهومنمن ضمن لائحة المكرّمين، وذلك «لورود أخطاء أرشيفية فيه». والواقع أن الاتحاد وجد أن الفريقين لم يحرزا ثلاثة ألقاب متتالية لبطولة لبنان حسبما يتطلب أمر التكريم.

نهائي «اليد» على ملعب السد غداً

تُستكمل غداً سلسلة مباريات نهائي بطولة لبنان لكرة اليد، بلقاء المشعل والصداقة، وستقام المباراة الثانية على ملعب السد، عند الساعة الرابعة والنصف، بعدما جرى وضع لوحة إلكترونية في الملعب. وفي حال فوز المشعل في المباراة فسيكون فوزه الثاني، ويحرز لقب بطولة لبنان، أما في حال فوز الصداقة فستتعادل النتيجة 1 ــ 1، بانتظار مباراة فاصلة يوم الاثنين. وستُقام غداً أيضاً مباراة المركزين الثالث والرابع بين فريقي الجيش و«هوليداي» عند الساعة السادسة على الملعب عينه.

لبنان والصين في تنس ديفيس

بعد انتقاله إلى المجموعة الثانية الأوقيانية الآسيوية لمسابقة كأس ديفيس، متجاوزاً جميع منافسيه في المجموعة الثالثة، سيلتقي منتخب لبنان في التنس نظيره الصيني في بكين بين 8 و10 شباط المقبل. على أن يمثّله اللاعبون كريم علايلي وباتريك شكري وهشام زعتيني ورامي عثمان بقيادة المدرّب حسين بدر الدين.

سباحة للفئات العمرية في «الجمهور»

نظّمت الدائرة الرياضية في مدرسة سيدة الجمهور، وبرعاية مصرف «فرنسبنك»، دورة مدرسية في السباحة في حوضها المقفل لمختلف الفئات العمرية. وشارك في الدورة 62 سبّاحاً وسبّاحة ينتمون إلى 11 مدرسة.
وحل في المراكز الأولى: سيلين عبود(الناصرة)، جينيفر رزق الله(سان جوزيف سكول)، ميليسا بيطار(الليسيه نهر إبراهيم)، ليليان علم( سيدة الجمهور)، ميريلا علم( سيدة الجمهور)، نورهان زيبارة(كوليج بروتستانت)، سارة الخطيب(آي سي بيروت)، ماريا أبو ناضر( سيدة الجمهور)، غيدا عبد النور(العائلة المقدسة)، حسن عبد اللطيف(آي سي)، نيكولا بخعازي(سيدة الجمهور)، طلال نجم(المون لاسال)، سامر يغمور(كوليج بروتستانت)، مكرم فتول(المون لاسال)، مارون واكد(الحكمة هاي سكول)، ونديم بركات.

شاغوري ضيف «حوار سبور»

يحلّ رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت، الكومودور إدمون شاغوري، ضيفاً على برنامج «حوار سبور»، اليوم عند العاشرة مساءً على شاشة الـ«NBN» من تقديم الزميل رشيد نصار. وستتمحور الحلقة حول رياضة اليخوت وأوضاعها وأنديتها ومعدّاتها التقليدية، وتصدي شاغوري لرعايتها المادية وحيداً. ويتضمن الحوار مقابلة مع بطل لبنان جيمي عتيّق.