«عموميّة» لاتحاد التنس
التأمت الجمعية العمومية العادية السنوية للاتحاد اللبناني للتنس، في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. تقدّم الحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة إيلي شاهين، رئيس الاتحاد رياض حداد وعدد من الأعضاء ومندوبو الأندية. وتلا حداد البيان الإداري وأمين الصندوق نخله عبوّدي البيان المالي وجرى التصديق عليهما بالإجماع وبالتالي تبرئة ذمّة رئيس وأعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد.

رمضان والتحصيل العلمي الرياضي

وصل إلى لبنان المهندس اللبناني مازن رمضان عائداً من ألمانيا، بعدما أنهى بنجاح المرحلة الثانية من رسالة الماجستير في الإدارة الرياضية التي استمرت أسبوعاً كاملاً، ليتحضر للمرحلتين الأخيرتين قبل نيله الشهادة خلال هذا العام. هذا ويغادر رمضان إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في دورة تدريبية للمراقبين الدوليين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل أن يتوجّه الى العاصمة العمانية مسقط لمراقبة مباراة عمان والبحرين (في 6 شباط 2008) ضمن تصفيات القارة الآسيوية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في جنوب أفريقيا.

السعودية تحرز كأس أبو ظبي للفروسيّة

حلّ الفارس اللبناني كريم فارس ثالثاً في مباراة الميني دربي في دورة أبو ظبي الدولية بقفز الحواجز، الجولة السابعة من الدوري العربي المؤهل لكأس العالم.
وكان الفارس الأولمبي السعودي خالد العيد قد حقّق ثاني جائزة كبرى له على التوالي بفوزه بكأس جائزة أبو ظبي بعد دبي، فيما أخفق المنتخب السوري ولم يصل ثلاثة من أفضل فرسانه للشوط الثاني. وسجلت دورة أبو ظبي ابتعاد أغلب متصدري الدوري العربي من سوريا ومصر والأمارات عن دخول الشوط الحاسم لجائزتها، وأحرز السعوديون المركزين الأول والثالث، وحلّ السوري فادي الزبيبي ثانياً.

مباريات تحضيريّة للمنتخبات الآسيويّة

يستضيف، اليوم، المنتخب البحريني لكرة القدم نظيره الدنماركي في المنامة في مباراة ودية دولية استعداداً لخوض غمار الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010. وتلعب البحرين في التصفيات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عمان واليابان وتايلاند.
وبدوره يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره منتخب لوكسومبورغ في الرياض، وسيلعب منتخب المملكة في المجموعة الرابعة الى جانب لبنان وسنغافورة وأوزبكستان. ويلعب منتخب إيران مع ضيفه الكوستاريكي في طهران، واليابان مع البوسنة والهرسك في طوكيو، وكوريا الجنوبية مع تشيلي في سيول.