بلغ الأرجنتيني خوان موناكو المصنف ثالثاً الدور الثاني من دورة فينا دل مار التشيلية الدولية لكرة المضرب بفوزه على الإكوادوري نيكولاس لابنتي 2-6 و6-3 و6-4.وبلغ الدور عينه الأرجنتيني الآخر خوسيه أكاسوسو المصنف سابعاً بفوزه على الأوسترالي بيتر لوتشاك 6-2 و6-4، والأوروغوياني بابلو كويفاس بفوزه على الأرجنتيني غييرمو كوريا 6-4 و4-6 و6-3، والإسباني سانتياغو فنتورا بفوزه على الأرجنتيني غاستون غاوديو 6-3 و6-0، والأرجنتيني دييغو هارتفيلد بتغلبه على مواطنه ماريانو زاباليتا 6-3 و7-5.
وخرج الإسباني أوسكار هرنانديز والتشيلي نيكولاس ماسو المصنفان سادساً وثامناً على التوالي من الدور الأول بخسارة الأول أمام الأرجنتيني خوان بابلو برزيزيكي 6-7 و1-6، والثاني أمام الأرجنتيني الآخر سيرجيو رويتمان 7-6 و6-7 و3-6.

تسونغا مع منتخب فرنسا

سيشارك الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الذي خسر المباراة النهائية لبطولة أوستراليا المفتوحة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأحد الماضي، لأول مرة مع منتخب بلاده في الدور الأول من كأس ديفيس أمام رومانيا الشهر المقبل.
واستدعي تسونغا الذي خطف الأضواء بأدائه القوي في ملبورن من قبل المدرب غي فورجيه للعب في مباريات الفردي إلى جانب ريشار غاسكيه اللاعب الأول في فرنسا بين 8 و10 شباط في سيبيو برومانيا.
وسينافس ميكايل لودرا وارنو كليمان اللذين خسرا المباراة النهائية لزوجي الرجال في بطولة أوستراليا في مباراة الزوجي ضد رومانيا.
(أ ف ب، رويترز)