إياب ربع نهائي كأس إسبانيا
في إياب الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا، يحل خيتافي وصيف الموسم الماضي ضيفاً على مايوركا الليلة الساعة 22.00، وهو متقدّم 1-0 ذهاباً، فيما يلعب الساعة 21.45 اتلتيكو مدريد وضيفه فالنسيا ساعياً الى تعويض تخلّفه 0-1 ذهاباً.
وفي أقوى المباريات، يحلّ فياريال ضيفاً على برشلونة غداً الساعة 23.00 (0-0 ذهاباً)، بينما يلتقي راسينغ سانتاندر وضيفه اتلتيك بيلباو الساعة 21.00 (2-0 ذهاباً).

بايرن ميونيخ يتصل بالحارس العماني الحبسي

كشف بيتر هاريسون مدير أعمال الحارس الدولي العماني علي الحبسي لصحيفة «ذا نيوز اوف ذا ورلد» الإنكليزية أن بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني اتصل به بهدف سؤاله عن إمكان الحصول على خدمات موكله في نهاية الموسم.
ويدافع الحبسي عن ألوان بولتون الإنكليزي منذ 2006، إلا أنه رغم مستواه الرفيع فهو يلعب دور البديل للفنلندي يوسي ياسكالاينن، إذ لم يشارك إلا في أربع مباريات هذا الموسم منها واحدة في تشرين الثاني الماضي أمام بايرن ميونيخ نفسه (2-2) على ملعب «اليانز ارينا» الخاص بالأخير ضمن دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي حيث برز بشكلٍ لافت.

محمد كالون إلى أيك أثينا

أكد أيك أثينا متصدر الدوري اليوناني أنه ضمّ الى صفوفه المهاجم السييراليوني محمد كالون من موناكو الفرنسي بعقدٍ مدته ستة أشهر. وسيدعم كالون خط هجوم ايك الذي يضم أصلاً البرازيلي ريفالدو أفضل لاعب في العالم سابقاً، علماً أن الفريق ينافس أيضاً في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي. يذكر أن كالون الذي لعب في مستهل مسيرته مع التضامن صور اللبناني، أثار اهتمام دربي كاونتي وبرمنغهام الإنكليزيين قبل أن يختار الانضمام الى ايك أثينا.

أويرتون يحطّ الرحال في إسبانيول

أعار سرقسطة الإسباني مهاجمه البرازيلي هنريكه دي سوزا اويرتون مجدّداً وهذه المرّة إلى مواطنه إسبانيول بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني. ودافع اويرتون منذ بداية الموسم الحالي عن ألوان شتوتغارت الألماني معاراً، إلا أنه لم يلعب بشكلٍ أساسي مع الأخير، ما دفعه للعودة الى إسبانيا لينضم الى إسبانيول بهدف تعويض غياب قائد الفريق وهدافه راوول تامودو الذي قد يبتعد لمدة شهرين على الأقل إثر إصابته بكسر في ساعده
الأيمن.